• الخارجية الروسية تصف الاتهامات الوارده بتقرير روبرت مولر بـ "القصة السخيفة"

    11:44 م الإثنين 25 مارس 2019
    الخارجية الروسية تصف الاتهامات الوارده بتقرير روبرت مولر بـ "القصة السخيفة"

    ماريا زاخاروفا

    موسكو (أ ش أ)

    وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الإثنين، الإشارة التي جاءت بتقرير المدعي الخاص الأمريكي روبرت مولر، عن مسؤولية هاكر روس بمحاولة التأثير في الانتخابات الأمريكية بأنها "قصة سخيفة".

    وقال زاخاروفا - وفقا لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية - "بالطبع، لم يتمكنوا من ترك موضوع الهاكر بلا مناقشة، أي أنه لم يكن هناك تواطؤ [مع روسيا]، ولكن هناك قراصنة [ هاكر] هذا، برأيي، قصة أكثر سخافة من أي تواطؤ لترامب مع الروس".

    وأضافت "هل يمكنكم أن تتخيلوا، أن الولايات المتحدة، التي تمتلك أقوى ميزانية عسكرية تبلغ قيمتها المليارات، والتي تتمتع بأكثر حماية للمعلومات تطوراً، تعرضت لهجوم من 25 مخترقا، الذين قاموا بمحاولة التأثير على الانتخابات الأمريكية".

    وكان المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم الإثنين، قد أعلن أن الكرملين يعتبر الاتهامات الواردة بحق روسيا في تقرير المدعي الأمريكي الخاص، لا أساس لها.

    وأعلنت وزارة العدل الأمريكية، يوم أمس في بيان، أن نتائج تحقيقات روبرت مولر، أكدت غياب أي تواطؤ أو تنسيق بين الحملة الانتخابية لرئيس الولايات المتحدة الحالي، دونالد ترامب، مع الحكومة الروسية، في انتخابات 2016.

    وعمل مولر على التحقيق في التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الرئاسية الأمريكية والعلاقات السرية بين موسكو وفريق ترامب، على مدى عامين تقريبا.

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان