إعلان

مقابلة مع ترامب تذاع الأحد على القناة التي تبث مباراة "سوبر بول"

04:22 م الثلاثاء 29 يناير 2019

دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ):

وافق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على إجراء مقابلة هذا الأسبوع مع الشبكة التي سوف تبث مباراة "سوبر بول" ، التزاما بتقليد غير رسمي للرؤساء يتمثل في التحدث إلى الجمهور الضخم الذي ينتظر متابعة المباراة.

وقالت شبكة "سي.بي.إس" ، إن المقابلة المسجلة سوف يتم بثها في برنامج "مواجهة الأمة" ، الذي سيذاع صباح يوم الأحد من أتلانتا ، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة الساعة 0630 مساء (2330 بتوقيت جرينتش).

ومن المتوقع أن يُسأل ترامب عن إصراره على تمويل بقيمة 7ر5 مليار دولار لجدار على طول الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك وما سببه من مأزق أدى إلى إغلاق جزئي للحكومة الأمريكية ، الذي استمر خمسة أسابيع قبل أن ينتهي يوم الجمعة.

وتشمل الأسئلة الأخرى المتوقعة خطاب حالة الاتحاد ، المقرر إجراؤه يوم الثلاثاء.

وعلى مدار عقدين من الزمن تقريبا ، أجرى الرؤساء غالبا المقابلات التي يتم بثها في يوم الأحد الخاص بمباراة السوبر بول ، وفقا لـ"سي.بي.إس" . وقالت الشبكة إن أول الرؤساء الذين أجروا هذه المقابلة كان الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش ، الذي تمت المقابلة معه قبل بدء السوبر بول في عام 2004 .

وظهر الرئيس السابق باراك أوباما في مقابلات ما قبل مباراة نهائي كرة القدم الأمريكية الشهيرة باسم "سوبر بول" على مدى ثماني سنوات بقيها في الرئاسة ، وفقا للشبكة.

وقال ترامب ،المعروف بأنه من مشجعي فريق "باتريوتس" ، في تغريدة على تويتر في 20 يناير ،وهو اليوم الذي تحدد فيه من سوف ينافس من الفرق في المباراة، أن مباراة السوبر بول هذا العام ستكون مباراة "رائعة".

فيديو قد يعجبك: