إعلان

لحظة وصول محمد بن سلمان إلى مقر قمة العشرين (فيديو)

05:12 م الجمعة 30 نوفمبر 2018

الأمير محمد بن سلمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

وصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، منذ قليل إلى مقر انعقاد قمة العشرين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، لحضور اجتماعات القمة التي انطلقت اليوم الجمعة.

وازدادت الإجراءات الأمنية بالقرب من السفارة السعودية، في بوينس آيرس، حيث يقيم فيها الأمير محمد بن سلمان، أثناء زيارته إلى الأرجنتين.

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قد التقى، اليوم الجمعة، برئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، في بوينس آيرس، وتم خلال اللقاء استعراض آفاق العلاقات بين البلدين الصديقين، في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والزراعية والاستثمارية والتقنية.

وانطلقت فعاليات قمة مجموعة العشرين، والتي تستضيفها العاصمة الارجنتينية بيونس أيريس اليوم الجمعة وتستمر حتى غد السبت بحضور عدد من قادة وزعماء العالم.

وجاء على الموقع الرسمي للقمة عبر الانترنت أن فعاليات القمة التي بدأت اليوم الجمعة ستتناول مباحثات بشأن الاقتصاديات الرائدة الدولية المطروحة على جدول أعمال القمة.

ويلتقي قادة العالم في بوينس آيرس لمناقشة بعض القضايا الملحة في جدول الأعمال العالمي، ويعقد هذا الاجتماع لأول مرة في التاريخ بأمريكا الجنوبية.

فيديو قد يعجبك: