إعلان

صحيفة: ترامب "واثق" من إثبات تجسس أوباما عليه

03:07 م الأربعاء 15 مارس 2017

ترامب وأوباما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مؤمن علاء:

اكد السكرتير الصحفي للبيت الابيض شون سبايسر ان الرئيس ترامب يثق بالقضاء وقدرته على الاثبات المقرون بالادلة علي زرع الرئيس السابق باراك اوباما لاجهزة التصنت بالبيت الابيض اثناء فترة رئاسته بهدف التجسس، وذلك علي الرغم من
محاولات البيت الابيض اثناء الرأي العام عن التعليق الحاد علي حديث الرئيس الاخير بهذا الصدد- وفقا لواشنطن بوست.

واكد سبايسر ان الرئيس ترامب سيكون راضيا تماما عن تقارير لجنة التحقيق المكلفة من قبل البيت الابيض بالبحث عن الأدلة حول الاتهام المنسوب للرئيس السابق باراك اوباما، بعد أن أكدت اللجنة أنها اقرت الاثنين القادم كموعد نهائي للبت
في تلك القضية.

واكدت واشنطن بوست ان التقارير الأولية تشير الي عدم وجود اية دلائل علي صحة الاتهام المنسوب للرئيس السابق وانه ما من دليل علي وجود اجهزة التصنت بالبيت الابيض.

وبسؤاله عن ثقته بنجاح القضية أكد سبايسر أنه لديه الثقة المطلقة بقدرة اللجنة علي تكشف الحقائق، مؤكدا ان العديد من الاجهزة ذات التقنيات المتطورة قد تمت زراعتهافي اثناء فترة الانتخابات الرئاسية في عام 2016.

وفي الوقت ذاته حذر سبايسر من الفهم الحرفي لتصريحات الرئيس ترامب مؤكدا ان الرئيس لايقصد قيام اوباما شخصيا بزراعة تلك الاجهزة وتعمد التصنت.

وفي مقابلة أجريت مؤخرا مع المستشارة بالبيت الابيض السيدة كيلين كونواي، اكدت كونواي ان اجهزة التصنت قد تمت زراعتها عن طريق المايكرويف ،لكنها لم تلبث ان تراجعت عن هذا التصريح.

وبسؤال السيد سبايسر عن ذلك التصريح وعن حقيقة استخدام اجهزة التلفاز والمايكرويف للتصنت اكتفي سبايسر بالقول بانه يعتقد ان اجهزة التصنت تمت زراعتها عن طريق المايكرويف دون الدخول في اية تفاصيل اخري.

واكد سبايسر انه علي الرغم من ايمانه وايمان الرئيس الجازم بصحة الاتهامات الا انه يعتقد ان الادلة ستجزم بعدم وجود اجهزة التصنت بالمايكرويف معتقدا بانه ربما تكون قد تم تنظيفه وانه قد تم وضعه بطريقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان