إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:41 ص الأحد 05 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد - عبدالعظيم قنديل:

قالت مجلة "بوليتيكو" الأمريكية إن مسئولين أمريكيين وقادة آسويين يتخوفون من إثارة كوريا الشمالية أزمة خلال جولة الرئيس الأمريكي دونالد ‏ترامب فى اَسيا بهدف إخراج الجولة عن سياقها المتوقع، وقالت صحيفة الجارديان إن السلطات المصرية ألقت القبض على بريطانية دخلت البلاد ومعها نحو 300 قرص من الأدوية المخدرة المحظورة، بينما أزاحت مجلة "ديفينس نيوز" الأمريكية عن موافقة إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على النظر في طلب دولة الإمارات العربية المتحدة للتفاوض بشأن شراء المقاتلة الشبحية "F-35".

1- "نيويورك تايمز": مستشار في حملة ترامب يعترف بإجراء اتصالات مع مسؤولين روس

1

ذكرت نيويورك تايمز نقلا عن شخص على دراية بالقضية انه بعد وقت قصير على رحلة قام بها بايج الى روسيا في يوليو 2016 بعث الاخير "برسالة الكترونية الى شخص واحد على الاقل في حملة ترامب يصف فيها ما استشعر به بعد محادثات مع مسؤولين حكوميين ومشرعين ورجال اعمال خلال الوقت الذي قضاه في موسكو".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- بوليتكو: مخاوف أمريكية من إثارة كوريا الشمالية أزمة خلال جولة ترامب الآسيوية

2

قالت مجلة (بوليتيكو) الأمريكية إن مسئولين أمريكيين وقادة آسويين يتخوفون من إثارة كوريا الشمالية أزمة خلال جولة الرئيس الأمريكي دونالد ‏ترامب فى اَسيا بهدف إخراج الجولة عن سياقها المتوقع.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الجارديان: اعتقال بريطانية في مصر بحوزتها نحو 300 قرص ترامادول

3

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن السلطات المصرية ألقت القبض على بريطانية دخلت البلاد ومعها نحو 300 قرص من الأدوية المخدرة المحظورة في مصر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- "ديفينس نيوز": هل تنجح الإمارات في شراء المقاتلة الأعلى سعرًا في التاريخ من أمريكا؟

4

أزاحت مجلة "ديفينس نيوز" الأمريكية المتخصصة في الصناعات الدفاعية الستار عن موافقة إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على النظر في طلب دولة الإمارات العربية المتحدة للتفاوض بشأن شراء المقاتلة الشبحية "F-35".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- سبق: إيقاف مسؤولين كبار ورجال أعمال بتهم صفقات وهمية واختلاسات وغسيل أموال

unnamed

ذكرت صحيفة سبق الإلكترونية السعودية أن مجموع كبيرة من الأمراء والوزراء السابقين ورجال الأعمال تم توقيفهم بتهم الفساد المالي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان