إعلان

تقرير: إسرائيل تستدعي جنود احتياط للبحث عن المفقودين

06:09 م الأحد 15 يونيو 2014

الجيش الاسرائيلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تل أبيب - (د ب أ):

في إطار البحث عن الشبان الإسرائيليين المفقودين في الضفة الغربية وعقب تقييم للموقف، قرر الجيش الإسرائيلي نشر كتيبة مشاة إضافية في منطقة الخليل بالضفة الغربية وبدأ في استدعاء عدد محدود من جنود الاحتياط.

وذكرت صحيفة ''يديعوت احرونوت'' الإسرائيلية في موقعها الإلكتروني اليوم الأحد أنه أطلق على عملية الجيش لإعادة الاسرائيليين الثلاثة اسم ''عملية إعادة اشقائنا''.

وقالت الصحيفة إن المئات من الجنود الإسرائيليين من كتيبة شمشوم التابعة للواء كفير توقفوا عن دورتهم التدريبية في مرتفعات الجولان وإنهم بصدد العودة إلى الضفة الغربية .

ومن المتوقع ان يقوم الجنود بإغلاق العديد من المدن والبلدات والقرى في الضفة الغربية. وبلغ حجم القوات التي تم نشرها في منطقة الخليل إلى أكثر من 2500 جندي .

واتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ''حركة حماس بالوقوف وراء عملية اختطاف الشبان الثلاثة في منطقة الخليل''.

وفي إطار بحث اسرائيل عن الشبان الإسرائيليين، شنت إسرائيل حملة اعتقالات غير مسبوقة في مدن الضفة الغربية طالت 80 فلسطينيا ضمن بحثها عن ثلاثة شبان إسرائيليين فقدوا فيها منذ الخميس الماضي.

كما أغلقت إسرائيل معبري كرم أبو سالم/كيرم شالوم/ المنفذ التجاري الوحيد لقطاع غزة، باستثناء السماح بإدخال كميات من مشتقات الوقود ومعبر بيت حانون/إيرز المخصص لتنقل الأفراد إلى كل من إسرائيل والضفة الغربية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان