إعلان

"شباب النواب": الاتفاق على بدء تنفيذ أعمال إنشاء استاد النادي المصري

04:47 م الأحد 15 يناير 2023

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه تم الاتفاق على المُضي قدماً في تنفيذ أعمال إنشاء استاد النادي المصري وَفق المعايير الدولية، والمخططات الهندسية المحددة، ليمثل قيمة مُضافة للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

حضر اللقاء الذي انعقد اليوم الأحد، الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمهندس هاني ضاحي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل للمقاولات، وعدد من قيادات الوزارة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن مشروع استاد النادي المصري يأتي ضمن عملية التنمية والتطوير الكبيرة التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف القطاعات على غرار جميع محافظات الجمهورية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعرب محافظ بورسعيد عن تقديره لجهود وزير الشباب والرياضة في مشروع إنشاء استاد النادي المصري؛ لإدخال الفرحة على قلوب أبناء بورسعيد، وتحقيق ما يتمنونه بوجود استاد يليق بالمحافظة الباسلة.

وكشف المهندس هاني ضاحي أنه سيتم البدء في أعمال الأساسات الخاصة بالاستاد، وملتزمون بالمخطط الموجود وفق التعاقد المبرم مع مراعاة جميع الملاحظات التي تمت الإشارة إليها، مبيناً أنه ستكون هناك نتائج ملموسة على أرض الواقع على صعيد إنشاء استاد النادي المصري، الفترة المقبلة.

ونقل الدكتور محمود حسين تحيات وتقدير أبناء بورسعيد إلى رئيس الجمهورية، على هذا المشروع الكبير الذي يلبي تطلعات أهالي بورسعيد، لافتًا إلى الدعم الكبير من جانب وزير الشباب والرياضة لهذا المشروع، وكل المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: