إعلان

أرضي و11 دورا.. مفاجأة بشأن عقار المطرية المائل

12:50 م الإثنين 11 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:​

كشف الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، تطورات عقار المطرية المائل والذي تم إخلائه من السكان أمس.

وقال صابر، لمصراوي، اليوم الاثنين، إنه تم إخلاء العقار من السكان دون المنقولات كإجراء احترازي من قبل المحافظة للحفاظ على حياة وأرواح المواطنين حتى تنتهي اللجنة الفني من عملها وتصدر تقريرها بشأن حالة العقار.

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية أن اللجنة الهندسية ستجري أول زيارة للعقار اليوم لرصد حالته الإنشائية وإصدار تقريرها بشأن,

وأكد الدكتور إبراهيم صابر أن العقار مكون من أرضي و11 دورا متكررا، موضحا أنه حاصل على ترخيص ولكن تم بناء عدد من الأدوار المخالفة للأدوار الصادر بها الترخيص.

وتابع اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أمس، موقف عقار المطرية المائل والكائن بـ 11 شارع أحمد الريس ناصية شارع إبراهيم الريس من شارع بورسعيد.

وقد وجه محافظ القاهرة بمتابعة الموقف أولا بأول للوقوف على كافة المستجدات، كما وجه بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات حتى معاينة اللجنة الثلاثية للتأكد من السلامة الإنشائية للعقار وذلك حرصا على سلامة السكان.

كانت غرفة عمليات محافظة القاهرة قد تلقت أمس بلاغا بميل عقار في حي المطرية وعلى الفور أصدر محافظ القاهرة تعليماته للدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية ومحمد السيد القائم بأعمال رئيس حي المطرية للتوجه لمعاينة العقار.

فيديو قد يعجبك: