إعلان

"حياة كريمة" تطلق مبادرة لتأهيل 200 عروس للزواج في الغربية

10:37 م الإثنين 06 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عمارة:

تحت شعار "يدوم الفرح" أطلقت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع الصافي جروب مبادرة تأهيل وتجهيز الفتيات المُقبلات على الزواج، استكمالًا للدور المجتمعي الذي تلعبه المؤسسة لخدمة الفئات الأكثر احتياجًا في جميع قرى ومراكز الجمهورية، حيث نظمت المؤسسة اليوم حفلًا لتجهيز 200 عروس من الفتيات غير القادرات على تجهيز أنفسهن في محافظة الغربية.

وقالت حياة كريمة إنها وفرت كل ما يلزم الفتيات من أجهزة كهربائية شملت الثلاجات، الغسالات، البوتاجازات، وشاشات التليفزيون، شنط مستلزمات العروسة.

وأضافت أنه تم توزيع تلك الأجهزة على الفتيات في احتفالية كبيرة اليوم بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وممثلين عن مؤسسة حياة كريمة وشركة صافي ووزارة الأوقاف والمجلس القومي للمرأة وجامعة طنطا.

ولم يقتصر دور مؤسسة حياة كريمة على الدعم المادي فقط للفتيات بل امتد ليشمل الجانب التوعوي ايضاً فقامت بالتعاون مع شركة صافي و وزارة الأوقاف والمجلس القومي للمرأة بعقد دورات تدريبية للمقبلين علي الزواج علي مدي ثلاثة ايام بدء من يوم الجمعة الماضية شملت عدد من الجلسات تناولت احكام الزواج ،الكيان الأسري وأهميته المجتمعية، مهارات اكتشاف الذات، التخطيط الإنجابي، فن التعامل مع الخلافات الاسرية، مكافحة الإدمان.

فيديو قد يعجبك: