إعلان

حدث في 8 ساعات| زيادة أسعار أدوية جديدة وموعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأَضحى

08:38 م الأربعاء 29 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

شهدت مصر، اليوم الأربعاء، أحداثا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، إعلان موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022، وإعفاء أصحاب البطاقات ‏التموينية من فروق الأسعار لمَن يتقدم من تلقاء نفسه بخصم الأفراد ‏الزائدة على بطاقة الدعم، وزيادة أسعار 5 أدوية بالأسواق بنسب تصل لـ25%.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ8 ساعات الماضية على النحو التالي:

ننشر رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. وموعد الظهور

ينتظر طلاب الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 إعلان نتيجة نهاية العام الدراسي، وتزداد عمليات البحث حاليا من قبل طلاب الدبلومات وأولياء أمورهم حول رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تأكيدًا لمصراوي.. التموين: إعفاء أصحاب هذه البطاقات من فروق ‏الأسعار

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، قرارًا وزاريًّا يقضي بإعفاء أصحاب البطاقات ‏التموينية من فروق الأسعار لمَن يتقدم من تلقاء نفسه بخصم الأفراد ‏الزائدة على بطاقة الدعم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بينها علاج للاكتئاب.. زيادة أسعار 5 أدوية بالأسواق بنسب تصل لـ 25%

وافقت هيئة الدواء المصرية، على رفع أسعار عدد من الأدوية بنسب وصلت إلى نحو 25 بالمئة، في الوقت الذي أخطرت الشركة المصرية لتجارة الأدوية الموزعين والصيدليات بتلك الزيادة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

"معلومات الوزراء": مصر الأولى إفريقيًّا في إنتاج السكر

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار إنفوجرافيك جديدًا بعنوان "مصر الأولى إفريقيًّا في إنتاج السكر"، يبرز فيه أبرز ما جاء في تقرير الفاو نصف السنوي عن توقعات الغذاء العالمية، والتي برز فيها دور مصر كمصدر ومنتج مهم لعدد من السلع.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

"بعثة الحج المصرية": وصول 5904 حجاج من القرعة إلى الأراضي المقدسة

أعلن مساعد وزير الداخلية رئيس بعثة الحج المصرية اللواء علاء الأحمدي، وصول 1466 حاجا وحاجة من حجاج القرعة، اليوم الأربعاء إلى المدينة المنورة، يمثلون محافظات الجيزة والمنوفية ودمياط والبحر الأحمر والأقصر وأسوان، فيما تم تفويج 1435 حاجا وحاجة إلى مكة المكرمة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تحليل DNA.. شقيقة الإعلامية شيماء جمال تكشف سبب عدم دفن الجثمان

قالت علياء جمال، شقيقة المذيعة شيماء جمال، التي لقيت مصرعها منذ أيام، واتهم فيها زوجها الذي يعمل بجهة قضائية، إن جثة شقيقتها لم تدفن حتى الآن بسبب قرار النيابة العامة بإجراء تحليل DNA للجثه للتأكد أنهها جثة المجني عليها، بسبب اختفاء بعض الملامح نتيجة تعفن الجثة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

لا يكون ضيقًا.. الأزهر يوضح الصفات الشرعية لارتداء الحجاب

حرص الأزهر الشريف على توضيح الصفات الشرعية للحجاب، ضمن ردوده على الأصوات التي زعمت عدم ثبوت فرضيته وتضعيفها.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الإفتاء تعلن موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك

استطلعَت دارُ الإفتاءِ المصريةُ هلالَ شهرِ ذي الحجة لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وثلاثة وأربعين هجريًّا بعد غروب شمس يوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وثلاثة وأربعين هجريًّا، الموافق التاسع والعشرين من شهر يونية لعام ألفين واثنين وعشرين ميلاديًّا بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ في أنحاء الجمهورية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: