إعلان

الشباب والرياضة: قرعة دوري مراكز الشباب الأسبوع المقبل.. ولجنة فنية برئاسة "شوبير"

07:56 م الأحد 26 يونيو 2022

دوري مراكز الشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- نشأت علي:

أعلنت الدكتورة إيمان عبدالجابر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، انطلاق قرعة دور الـ32 لدوري مراكز الشباب، الأسبوع المقبل، بوجود نخبة كبيرة من الرياضيين ونجوم الكرة المصرية.

جاء ذلك على هامش الزيارة الميدانية التي تقوم بها لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين، لعدد من مراكز الشباب وأندية محافظة بورسعيد للوقوف على المشكلات والعمل على حلها.

وأكدت عبدالجابر، أنه تم تشكيل لجنة فنية للإشراف على البطولة برئاسة الكابتن أحمد شوبير ووليد صلاح الدين وسامي الشيشيني، ويشرف على لجنة الحكام الدكتور أشرف موسى، كما تم تضم الإعلامي خالد كامل إلى اللجنة الإدارية.

وأكدت أن الدكتور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حريص على دعم مراكز الشباب بشكل إيجابي من خلال المشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة وبث روح الحماس.

وأشارت عبدالجابر إلى أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة عل مدى 9 سنوات متتالية بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلًا عن دوره المهم في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم حيث يشارك فيه أكثر من 25 ألف لاعب من جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية، وتسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع لاعبين من الدوري من خلال متابعة منافسات الدوري.

فيديو قد يعجبك: