إعلان

سعفان يتابع تلقي طلبات الترشح للانتخابات بالمنوفية ودمياط وبني سويف

07:04 م الأحد 08 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

يتابع وزير القوى العاملة محمد سعفان، على مدار اليوم وغداً، سير عملية تلقي طلبات الترشح للمرحلة الأولى من الإنتخابات النقابية العمالية على مستوى محافظات الجمهورية.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة ومديريات القوى العاملة.

وأشار علي حامد الزقم مدير مديرية القوى العاملة بالمنوفية، إلى أن المديرية بدأت في استقبال طلبات الترشح من المتقدمين بالمقر الذي تم إعداده وتجهيزه بمقر ديوان عام المديرية بشبين الكوم عمارة غاز مصر - البر الشرقي لـ 36 لجنة نقابية عبر 4 لجان تلقي الطلبات، مؤكداً أن سير عملية تلقي الطلبات يتم في سهولة ويسر بما يحقق رضا المتقدمين، ولم يتم مواجهة أي عقبات أو مشكلات أمام العملية في اليوم الأول.

وأوضح مدير المديرية، أنه تم تجهيز المقر لبدء تلقي الطلبات، وتقسيم اللجان وفق التصنيفات النقابية المحددة للمرحلة الأولى، مع تسجيل الطلبات على المنظومة الرقمية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة لتسهيل عملية الانتخابات على المنظمات النقابية وفق المشروعات الإنتخابية المقدمة منها للإدارة المختصة بذلك.

وأوضحت منى الأطروش مدير مديرية القوى العاملة بدمياط، إن المديرية بدأت في استقبال طلبات الترشح من المتقدمين بالمقر الذي تم إعداده وتجهيزه بمقر ديوان عام المديرية بتقسيم المعلمين - طريق المحور- أمام قسم شرطة ثان دمياط لـ 23 لجنة نقابية عبر 4 لجان تلقي الطلبات، مؤكدة أن سير عملية تلقي الطلبات يتم في سهولة ويسر بما يحقق رضا المتقدمين، ولم يتم مواجهة أي عقبات أو مشكلات امام العملية في اليوم الأول.

وأضافت مدير المديرية، أنه تم تجهيز المقر لبدء تلقي الطلبات، وتقسيم اللجان وفق التصنيفات النقابية المحددة للمرحلة الأولى، مع تسجيل الطلبات على المنظومة الرقمية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة لتسهيل عملية الانتخابات على المنظمات النقابية وفقاً للمشروعات الإنتخابية المقدمة منها للإدارة المختصة بذلك.

وفي بني سويف قامت المديرية تلقى طلبات الترشح من خلال 4 نوافذ بمقر المديرية لاستلام طلبات 24 لجنة، وقال محمد أنور مدير المديرية، إنه تم وضع خطة عمل لتيسير استلام الطلبات، وحتى الآن تسير العملية بشكل منتظم وبدون مشكلات.

فيديو قد يعجبك: