إعلان

وزير الطيران يتفقد مطار شرم الشيخ لمتابعة التشغيل وجودة خدمات المسافرين

05:01 م الخميس 05 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أجرى الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، جولة تفقدية لمطار شرم الشيخ الدولي لمتابعة انتظام حركة التشغيل والاطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمسافرين في ظل الكثافة التي يشهدها المطار حاليا تزامنا مع أجازة عيد الفطر المبارك وزيادة أعداد السياح الوافدين إلى مدينة شرم الشيخ مع بداية الموسم الصيفي.

وتفقد وزير الطيران صالات السفر والوصول الدولي والداخلي وكاونترات الجوازات ومنطقة سيور الحقائب واستراحات الخدمة المميزة والأسواق الحرة والكافتريات والحجر الصحي والجمارك وبرج المراقبة الجوية وغرفة كاميرات المراقبة بالإضافة إلى الأسوار الخارجية وبوابات الدخول والخروج، مشيدا بالإجراءات الأمنية المطبقة والتنسيق الكامل بين جميع الجهات العاملة بالمطار وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وقواعد السلامة الصحية بكل دقة.

وهنأ الطيار محمد منار العاملين بالمطار بمناسبة عيد الفطر المبارك، موجها لهم الشكر على الجهد الكبير الذي يبذلونه والتواجد الفعال كل في موقعه خلال هذه الفترة، كما وجه التحية والتقدير لرجال وزارة الداخلية على الأداء المتميز والمجهود الكبير المبذول لتطبيق الإجراءات الأمنية بكل دقة في المطار ورجال الجمارك على جهودهم الكبيرة.

ووجه وزير الطيران بضرورة تقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف مصر وتقديم أعلى مستوى من الخدمات والعمل على تيسير إجراءات سفرهم ووصولهم بسهولة ويسر، مشيدا بالالتزام التام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية.

رافق الوزير في الجولة باسم عبدالكريم، مساعد وزير الطيران للعلاقات الدولية والإعلام، وكان في استقبالهما اللواء نبيل الملاح، مدير مطار شرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك: