إعلان

غير مسبوقة.. "حقوق النواب": قرارات السيسى للحماية الاجتماعية تؤكد انحيازه لشعبه

08:17 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022

النائب طارق رضوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نشأت علي:

ثمن النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، قرارات الحماية الاجتماعية التي اتخذتها الحكومة تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، معتبرها بمثابة ضربة البداية لتنفيذ توصيات المؤتمر الاقتصادي.

وقال "رضوان"، فى بيان، لأول مرة في تاريخ مصر نرى القيادة السياسية تتخذ مجموعة من القرارات الجرئية يستفيد منها كل المصريين والأسر المصرية من العاملين بالدولة وأرباب المعاشات ومختلف الشرائح الأخرى من المواطنين وفي توقيت صعب للغاية في ظل التداعيات الخطيرة للازمة المالية العالمية.

وأشاد البرلماني، بقرارات رفع الحد الأدنى للأجور من 2700 إلى 3000 جنيهًا ورفع حد الإعفاء الضريبي من 24 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه واستمرار تقديم دعم مالي للأسر على بطاقات التموين حتى 30 يونيو القادم واستمرار الأسعار السارية للكهرباء حتى 30 يونيو المقبل وتنفيذ تكلفة الحزمة الاجتماعية الجديدة بلغت 67 مليار جنيه، مؤكدًا أن هذه القرارات لقيت ارتياحًا كبيرًا من المصريين وأسرهم خاصة أن جميع المصريين يستفيدون من هذه القرارات غير المسبوقة.

ووجه النائب طارق رضوان، التحية للرئيس السيسي على هذه القرارات التي أدخلت الفرحة في قلوب كل المصريين وأسرهم مؤكدًا أن هذه القرارات ستكون لها آثارها الإيجابية على تحقيق حياة معيشية كريمة لكل المصريين.

فيديو قد يعجبك: