إعلان

بارد ليلا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس ثالث أيام العيد

02:20 م الإثنين 25 مايو 2020

الارصاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:
قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبرات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس غد الثلاثاء، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، لطيف نهارا مائل للبرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأضاف شاهين في تصريحات لمصراوي، الاثنين، أن سبب تحسن حالة الجو، بعدما شهد الأسبوع الماضي، ارتفاعا في درجات الحرارة، هو أننا ما زلنا في الربيع، وهو فصل معروف عنه كثرة التقلبات الجوية.

وتوقع مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تستمر هذه الحالة من الطقس، حتى نهاية الأسبوع الجاري.

فيما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه يسود غدا الثلاثاء، ثالث أيام عيد الفطر، طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيف على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على معظم الأنحاء، لطيف على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وسجلت درجات الحرارة على القاهرة 30 – 19، الوجه البحرى 30 – 19، السواحل الشمالية الغربية 27 – 19، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 27 – 19، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 36 – 25، شمال الصعيد 34 – 20، جنوب الصعيد 37 – 22 درجة مئوية.

فيديو قد يعجبك: