إعلان

نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد عددًا من المشروعات ببني سويف الجديدة

11:08 ص الإثنين 24 فبراير 2020

المهندس عبدالمطلب ممدوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تفقد المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للتنمية وتطوير المدن، عددًا من المشروعات بمدينة بني سويف الجديدة، يرافقه خلالها، قيادات الهيئة، والمهندس أشرف عبدالرحمن، رئيس جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، ومسئولو جهاز المدينة والمشروعات.

وتفقد "ممدوح"، أعمال تنفيذ محطة المعالجة الثنائية والثلاثية للصرف الصحى بالمدينة، وأعمال السواتر الخاصة للتخلص من المياه الزائدة، وكذا أعمال تنفيذ خط مياه الصرف المعالجة قطر 700مم، والذى سيغذى الغابة الشجرية بمساحة 5 آلاف فدان شرق الطريق الشرقي الحر.

وأثنى نائب رئيس الهيئة، على معدلات الإنجاز بهذه المشروعات، كما طالب مسئولو جهاز المدينة بالمتابعة الدورية لدفع العمل من معدات وعمالة بتلك المشروعات للانتهاء منها نهاية مايو المقبل، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار التواصل المستمر والمباشر لإزالة أي عقبات تعوق تنفيذ المشروعات المختلفة بالمدن الجديدة ولا سيما مدن الصعيد.

وقال المهندس أشرف عبدالرحمن، إن جهاز المدينة لا يدخر جهدًا في إنجاز المشروعات المختلفة ولا سيما مشروعات المرافق لخدمة سكان المدينة، مشيرًا إلى أن هناك فرق عمل لمتابعة تلك المشروعات لإنجازها في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية لسرعة الاستفادة منها.

فيديو قد يعجبك: