إعلان

الجارحي: "مستقبل وطن" يمتلك أجندة تشريعية كبيرة ستسهم في تحقيق المصالح العليا للوطن

03:39 م الأربعاء 23 ديسمبر 2020

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

قال محمد الجارحي، عضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية، إن البرلمان السابق عمل في ظروف استثنائية، وحقق نجاحات كبيرة، وسيعمل البرلمان الجديد على استكمال ما قام به سابقه.

وأضاف الجارحي، في تصريحات أدلى بها إلى المحررين البرلمانيين، اليوم الأربعاء، على هامش استخراجه كارنيه عضوية البرلمان، أن الحزب الذي ينتمي إليه (مستقبل وطن) يمتلك أجندة تشريعية كبيرة؛ ستسهم في تحقيق المصالح العليا للوطن.

وأشار الجارحي إلى أن الأجندة التشريعية التي يمتلكها الحزب بمثابة تروس قوية تهم المواطن، والدولة المصرية؛ حيث ترتكز على تطوير التعليم والصحة والإسكان والاستفادة من التجارب العالمية المختلفة.

وأكد الجارحي أنه ملتزم حزبيًّا في ما يتعلق بالترشح في انتخابات هيئة مكاتب اللجان، مشيرًا إلى أن حزب مستقبل وطن يضم كوادر على درجة كبيرة من الكفاءة في مختلف المجالات.

يُذكر أن عدد أعضاء مجلس النواب عن قائمة شمال وجنوب ووسط الصعيد الذين انتهوا من استخراج كارنيهات العضوية بلغ عددهم 55 برلمانيًّا، من أصل 100 نائب.

وقال المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، في تصريحات أدلى بها إلى المحررين البرلمانيين، اليوم، أن حفل الاستقبال الذي نظمته الأمانة اليوم لـ100 ناب من المتوقع أن يستمر حتى الساعة الخامسة مساءً، على أن يتم استكمال على مدار الأيام الخمس المقبلة استخراج كارنيهات العضوية لباقي النواب، حسب الجدول المحدد سلفًا، وتم إبلاغهم به.

وشهد البهو الفرعوني المخصص لاستقبال أعضاء البرلمان الجدد لاستخراج كارنيهات العضوية، اليوم الأربعاء، حالة من الود جمعت الأمين العام للنواب محمود فوزي، والنواب الحاليين لبرلمان 2015، والفائزين بالمقاعد النيابية لبرلمان 2021.

وأعلن أمين عام مجلس النواب جدول استقبال المنتخبين القائمة والفردي، بحيث سيتم استقبال الأعضاء المنتخبين بنظام القائمة على 3 أيام، بدأت أمس الثلاثاء 22 ديسمبر باستقبال نواب قائمة القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، بإجمالى عدد 100 نائب، واليوم الأربعاء يشهد استقبال نواب قائمة شمال ووسط وجنوب الصعيد، بإجمالي عدد 100 نائب، أما غدًا الخميس فمخصص لنواب قائمتَي شرق الدلتا وغرب الدلتا، بإجمالي عدد 84 نائبًا.

وفي ما يخص النواب بنظام الفردي، يبدأ حفل استقبالهم انطلاقًا من يوم الخميس 24 ديسمبر 2020؛ حيث سيتم استقبال نواب 5 محافظات وهي (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، مرسى مطروح)، بإجمالي عدد 90 نائبًا، أما يوم الإثنين 28 ديسمبر، فسيتم تنظيم حفل الاستقبال 10 محافظات؛ هي: (بورسعيد، الاسماعلية، السويس، الشرقية، الدقهلية، دمياط، الغربية، المنوفية، البحيرة، كفر الشيخ) بإجمالي عدد 108 نواب.

00882d0b-67b7-406a-84a7-7fa03c0c4a0e

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان