إعلان

حدث ليلاً| 7 قرارات جمهورية أمام "تشريعية النواب".. وحملة ترامب ترفض تغيير قواعد المناظرات الرئاسية

06:00 ص الجمعة 02 أكتوبر 2020

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة، على الصعيدين المحلي والدولي.

رئيس البرلمان يحيل 7 قرارات جمهورية لـ"اللجنة التشريعية"

أحال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة اليوم الخميس، 7 قرارات جمهورية للجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالمجلس لإعداد تقرير بشأنها.

للتفاصيل.. اضغط هنا

16 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميس

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن خروج 361 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية؛ ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 96855 حالة حتى اليوم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

السيادة السوداني يبحث مع سلفا كير ترتيبات توقيع اتفاق السلام

بحث النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان رئيس وفد الحكومة لمفاوضات السلام، في جوبا اليوم الخميس مع رئيس جنوب السودان سلفا كير ميارديت، الترتيبات النهائية لتوقيع اتفاق السلام بين الحكومة السودانية و"الجبهة الثورية"، السبت.

للتفاصيل.. اضغط هنا

حملة ترامب الانتخابية ترفض أي تغييرات في قواعد المناظرات الرئاسية

تعارض حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشدة أي إعادة تنظيم لقواعد المناظرات، بعد أن شهد الحدث الأول الفوضوي سلسلة من المقترحات لتعديل الشكل.

للتفاصيل.. اضغط هنا

نقيب المرشدين السياحيين يطالب بصرف الـ500 جنيه للمستبعدين

أشاد حسن النحلة نقيب المرشدين السياحيين، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة إمكانية مد صرف منحة العمالة غير المنتظمة المقدرة بـ500 جنيه حتى نهاية العام الحالي وخاصة القطاع السياحي.

وأكد النحلة، في تصريح لمصراوي، أن المرشدين السياحيين في حاجة ماسة لهذا الدعم، مطالبا بالاستمرار في تقديم الدعم لهم حتى نهاية العام طبقا لتوجيهات الرئيس السيسي، دون توقف أو استثناءات خاصة للمستبعدين منهم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

اليوم.. مصر للطيران تسير 55 رحلة دولية تقل 5700 راكب

تسير شركة مصر للطيران، اليوم الجمعة، رحلاتها إلى 55 وجهة دولية تنقل على متنها ما يقرب من 5700 راكب وذلك بعد عودة حركة الطيران بالمطارات المصرية، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

للتفاصيل.. اضغط هنا

كورونا عربيًا: انخفاض الإصابات والوفيّات.. وعدد ضحايا الوباء يقترب من 30 ألفًا

سجّل منحنى وفيّات "كوفيد-19" في الوطن العربي انخفاضًا ملحوظًا، مساء أمس الخميس، وأعلنت وزارات الصحة في 22 دولة عربية 181 حالة وفاة، ليصل إجمالي الوفيات عربيًا إلى 29 ألفَا و976 حالة وفاة، تصدرها كل من العراق والسعودية ومصر بنسبة 67% من الوفيات عربيًا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان