إعلان

"تشريعية النواب" توافق على تشكيل لجنة صياغة التعديلات الدستورية

08:38 م الأربعاء 10 أبريل 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:
وافقت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، خلال اجتماعها، اليوم الأربعاء، على تشكيل لجنة صياغة التعديلات الدستورية المقترحة برئاسة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب.

وقال الدكتور علي عبدالعال - في كلمته بختام اجتماع اللجنة التشريعية لاستكمال المناقشة حول الحوار المجتمعي بشأن التعديلات الدستورية - إن اللجنة منبثقة عن لجنة الشئون التشريعية والدستورية، وتضم أعضاء هيئة مكتب اللجنة النواب؛ رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بهاء أبو شقة، ووكيلي اللجنة إيهاب الطماوي وأحمد حلمي الشريف، وأمين سر اللجنة نبيل الجمل، إضافة إلى المستشار القانوني للمجلس محمود فوزي مقررا لها.

وتعرض اللجنة المصغرة تقريرها يوم الأحد المقبل مساء على أعضاء اللجنة التشريعية جميعا للتصويت عليه تمهيدا لرفعه للجلسة العامة لمناقشته والتصويت النهائي عليه يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين من نفس الأسبوع.

وفي ختام الاجتماع رفع رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال الجلسة، متمنيا التوفيق للجنة صياغة المقترحات، كما دعا النواب إلى بذل المجهود مع المواطنين وحثهم على النزول والمشاركة بكثافة في التصويت على التعديلات الدستورية وإبدأ أرائهم بحرية كاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان