إعلان

مصريون بالخارج : منتدى شباب العالم فرصة لربطنا بالوطن بصورة أكبر

05:46 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي

أكد عدد من المصريين بالخارج سعادتهم بالمشاركة في منتدى شباب العالم، مؤكدين أنه فرصة هامة لربطهم بالوطن.

وأكد هابي هلال من نيويورك: "سعيد بالمشاركة في المنتدى، وأول مرة ييجي ومجموعة كبيرة من نيويورك حريصون على الحضور سنويا".

وقال لمصراوي إن هذه المبادرات والمنتديات تربطهم بالوطن أكثر، وعبر عن سعادته بانعقاد المنتدى في شرم الشيخ الساحرة قائلا: أنا أعمل بالسياحة وأغلب الأجانب المتواجدين في نيويورك يفضلون شرم الشيخ كوجهة سياحية، مشيرا إلى أن إمكانيات المدينة السياحية تضاهي أفضل الوجهات العالمية".

وتابع: تواجد الرئيس طوال أيام المؤتمر وحضوره أغلب الجلسات ووجوده وسط الشباب أكبر دليل على نجاح المنتدى، والمحاور اختيرت بعناية وتعبر عن الرؤية المصرية للقضايا العالمية.

وقالت ريبيكا فرج، استرالية من أصول مصرية، إنها سعيدة لوجودها في مصر ومشاركتها في منتدى شباب العالم، مؤكدة أن المنتدى كان فرصة إيجابية وهامة لها للالتقاء بالشباب من مختلف أنحاء العالم.

وأضافت ريبيكا لمصراوي، أنها حرصت على التقديم في المنتدى من خلال موقعه الإلكتروني للمشاركة فيه والتعرف على شباب من مختلف الثقافات الأخرى، لافتة إلى أنها فنانة تشكيلية وترغب في الاستفادة من المنتدى وخلق صداقات جديدة.

وأشادت ريبيكا بالتنظيم الخاص بالمنتدى، مؤكدة أن مصر نجحت بشكل كبير في هذا المنتدى الذي يمثل فرصة جيدة للقاء الحضارات.

وقال كريم حجازى، أستاذ علم البيئة بجامعة مدينة نيويورك، إن هذه المشاركة هي الثانية له بالمنتدى، وأنه فخور بزيادة الأعداد ووجود هذا الكم من الأجانب، لافتا إلى أن منتدى شباب العالم أصبح علامة مسجلة مشهورة في كل أنحاء العالم.

وأضاف أنه سعيد بوجود أفكار لرواد الأعمال وأماكن لعرض أعمالهم، مشددا على أهمية التواصل الدائم بين إدارة المنتدى والشباب في كل أنحاء العالم.

IMG_20191215_134959

فيديو قد يعجبك: