ضبط محاولتي تهريب طبنجة وقطعتين حشيش مع راكبين بمطار القاهرة

05:45 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
 ضبط محاولتي تهريب طبنجة وقطعتين حشيش مع راكبين بمطار القاهرة

مطار القاهرة

كتب- طه عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولتي تهريب طبنجة وقطعتين من الحشيش، الأولى داخل إحدى الحقائب المختلفة القادمة من النمسا، والمحاولة الثانية مع راكب مصري قادم من إيطاليا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكبين.

لاحظ ميلاد رسمي رئيس قسم التفتيش، راكبا مصريا يسرع بإخراج حقائبه المتخلفة دون تفتيش، أثناء إنهاء الاجراءات الجمركية على الحقائب المتخلفة القادمة من النمسا، وأجرى مناظرة جواز سفره وطلب منه إدخال حقائبة بجهاز الفحص بأشعة الإكسراي، أفاد معتز عبدالرحمن مأمور الفحص بوجود جسم غريب يشبه السلاح، وبالعرض على مجدى فريد مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة لتفتيش حقائبه من أحمد مدين مأمور الجمرك، تبين وجود طبنجة من النوع القابل للتعديل لسلاح ناري مخبأ داخل حقيبتة المتخلفة.

وفي المحاولة الثانية أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب طائرة مصر للطيران القادمة من ميلانو اشتبه ميلاد رسمي رئيس قسم التفتيش في أحد الركاب المصريين القادمين من إيطاليا، وبتفتيشة ذاتيا من محمود رجب مأمور الجمرك، تبين وجود قطعة من مخدر الحشيش داخل جيب بنطلون بحقائبه وأخرى داخل جيبه .

قرر جمال عبدالفتاح مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضري تهرب جمركي، تنفيذا لتعليمات اكمال نجم رئيس مصلحة الجمارك.​

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 656

    عدد المصابين

  • 150

    عدد المتعافين

  • 41

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 786607

    عدد المصابين

  • 165874

    عدد المتعافين

  • 37832

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان