إعلان

التضامن: فتح باب التقدم للإشراف على رحلات الجمعيات الأهلية لموسم الحج المقبل

04:41 م الإثنين 16 ديسمبر 2019

غادة والي وزير التضامن الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

اعتمدت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي القواعد المنظمة لاختيار المشرفين على رحلات موسم الحج المقبل، حيث تم فتح باب التقديم على الموقع الإلكتروني للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة اعتبارا من اليوم وحتى الثاني من يناير المقبل.

وذكرت وزارة التضامن - في بيان اليوم الاثنين - أن طلبات الإشراف تقدم يدويا للمديرية التابع لها المرشح خلال الفترة المذكورة، وذلك وفقا لنموذج التقديم المتوفر على موقع المؤسسة الإلكتروني (www.hajjfoundation.org.eg)، ويتم استيفاؤه من المرشح واعتماده من الإدارة الاجتماعية التابع لها الجمعية، بالإضافة إلى كافة المستندات اللازمة للترشيح والمتمثلة في الشهادة الطبية التي تفيد اللياقة الصحية للمرشح، والتي تصدر من المستشفيات الحكومية والجامعية، وصورة المؤهل الدراسي، وصحيفة الحالة الجنائية، وصورة بطاقة الرقم القومي، ومحضر اجتماع مجلس الإدارة المتضمن ترشيح العضو، وصورة لائحة النظام الأساسي للجمعية.

جدير بالذكر نه سوف يتم تخصيص مشرف لكل 45 حاجا خلال موسم الحج، وسيتم اختيار المشرفين بعد اجتياز الاختبارات التحريرية والشفوية التي تجريها المؤسسة القومية للحج.

ومن جهته، أكد أيمن عبد الموجود المدير التنفيذي للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة أن الاختبارات التي سيخضع لها المتقدمين سيتم إجراؤها بشكل مركزي لكافة محافظات الجمهورية.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: