إعلان

إضاءة الأهرامات وأبو الهول باللون الأزرق احتفاء باليوم العالمي للطفل

03:26 م الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

إضاءة الأهرامات وأبو الهول باللون الأزرق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أضاءت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، الأهرامات وأبو الهول باللون الأزرق بالتعاون مع اليونيسيف، خلال مبادرة (بالأزرق من أجل كل طفل) والتي تهدف إلى مناصرة القضايا الأكثر الحاحا التي تواجه الأطفال، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للطفل.

وقال محمد عبد العزيز رئيس الصوت والضوء، إن الشركة تهتم بهذه الأحداث خاصة المتعلقة بالأطفال، قائلا: في هذا اليوم العالمي، نحن حريصون على إضاءة الاهرامات خلال الاحداث والمناسبات المحلية والعالمية والتي ترمز إلى دعم مصر الكامل خلال هذه الأحداث.

وأشار عبدالعزيز في بيان اليوم، إلى إضاءة الأهرامات في أحداث عديدة منها اليوم العالمي للسياحة، خلال القاء الرئيس السيسي كلمته في الأمم المتحدة في جلسة عن محاربة الأمراض غير المعدية، احتفالا بمصر راعيا إقليميا لكأس العالم، واليوم العالمي للمرأة، لدعم الهدف العاشر للتنمية المستدامة، واليوم العالمي للتوحد، تضامنا مع مرضى الكبد الوبائي وفى يوم البيئة العالمي، واليوم العالمي للقلب.

يذكر أنه جرى تأسيس اليوم العالمي للطفل في عام 1954 ويحتفل به في 20 نوفمبر من كل عام والذي يصادف الذكرى السنوية لتاريخ اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة للإعلان عن الاتفاقية المتعلقة بحقوق الطفل.​

فيديو قد يعجبك: