إعلان

وزير التجارة والصناعة: فرق عمل مشتركة مع التنمية المحلية والاستثمار لتذليل العقبات أمام المستثمرين

12:19 م السبت 08 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

شارك المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، في فعاليات الجلسة الثالثة من اليوم الأولى لورشة العمل التعريفية التي تنظمها وزارة التنمية المحلية للمحافظين.

وقال نصار، خلال الجلسة، اليوم السبت، إن الوزارة تستهدف إحداث تنمية صناعية حقيقية في مختلف محافظات مصر من خلال إتاحة الأراضي الصناعية بمرافقها، وإقامة المجمعات الصناعية المجهزة بالتراخيص، وتحديد الفرص الاستثمارية في القطاعات ذات الميزات التنافسية لكل محافظة على حدة بما يسهم في توفير المزيد من فرص العمل أمام الشباب والمرأة في كافة محافظات الجمهورية.

وأضاف، وزير التجارة والصناعة، أن الوزارة تسعى حاليًا وبالتعاون مع كافة الوزارات المعنية خاصة وزارتي التنمية المحلية والاستثمار والتعاون الدولي، لتشكيل فرق عمل مشتركة للتعاون مع كافة التحديات التي تواجه المستثمرين داخل المحافظات بهدف إيجاد حلول جذرية لهذه التحديات لتمكين أصحاب هذه المنشأت من تطوير صناعتهم والعمل بكامل طاقتهم الإنتاجية وهو الأمر الذي سينعكس إيجابًا على معدلات الإنتاج والتشغيل والتصدير.

وستمع نصار، إلى بعض مطالب المحافظين، بشأن تطوير المناطق الصناعية، حيث أكد الوزير أنه وجود تواصل وتعاون مباشر بين الوزارة بكافة أجهزتها مع كافة المحافظات، في الفترة المقبلة، للتعاون في الارتقاء بإمكانات وقدرات المناطق الصناعية بكافة المحافظات وبحث تطويرها في إطار خطة الوزارة للتنمية الصناعية.

فيديو قد يعجبك: