إعلان

3 محاور للدعاية الانتخابية لحملة "موسى مصطفى"

01:06 م الأحد 04 مارس 2018
3 محاور للدعاية الانتخابية لحملة "موسى مصطفى"

المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى

كتب- محمد نصار:

تواصل حملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، للأسبوع الثاني على التوالي، برنامجها الدعائي للانتخابات الرئاسية المقبلة، عبر أنشطة مختلفة في عدد من المستويات الدعائية، التي تعتمد على 3 محاور أساسية.

تعقد الحملة اجتماعات مستمرة مع ممثلي المحافظات، وخاصة من المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية، التي كان أخرها أمس السبت، بمقر حزب الغد لبحث خطط الاستعداد للفترة المقبلة، حتى موعد الصمت الانتخابي في 24 مارس الجاري.

وقال أحمد السكري، عضو المكتب التنفيذي للحملة، إنهم استطاعوا الحصول على تأييد قبيلة البياضية، في محافظة الإسماعيلية، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف السكري، لمصراوي، أنه من المقرر أن تنظم البياضية، مؤتمرا جماهيريا بالإسماعيلية دعما لموسى مصطفى موسى، وذلك يوم 9 مارس الجاري، ويحضر هذا المؤتمر قيادات الحزب، وقيادات المجلس المصري للقبائل المصرية والعربية، والشيخ أسامة الهواري، أمين عام المجلس، والشيخ وليد أبو حجر، أمين المحافظات.

وتابع: المهندس موسى مصطفى لن يحضر سوى المؤتمر الجماهيري المكبر في القاهرة يوم 23 مارس الجاري، بينما يحضر مؤتمر الإسماعيلية منن الحملة، كلا من أحمد السكري، وأحمد نصار، عضوا المكتب التنفيذي للحملة، ومحمود موسى، نائب رئيس الحزب.

وأكد السكري، أنه سوف يتم عرض خطة الحملة في مدن القناة، وكذلك ما يتضمنه برنامجهم الانتخابي بشأن تطوير المنطقة، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يكون عدد الحضور في المؤتمر 20 ألفا.

وأوضح سمير عبد العظيم، المستشار القانوني للحملة الانتخابية، أنهم يواصلون جهودهم في تعليق الدعاية الانتخابية لمرشحهم للانتخابات الرئاسية.

وأشار عبدالعظيم، لمصراوي، إلى أنهم يركزون في تعليق الدعاية الانتخابية على ميادين القاهرة الكبرى، على أن يتم البدء في نشر الدعاية الانتخابية في المحافظات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المستشار القانوني للحملة، أن طباعة بوسترات ولافتات المرشح موسى مصطفى ما يزال مستمرا منذ بدء موعد الدعاية الانتخابية، وفقا للجدول الزمني المعلن من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتعتمد الحملة على نوع أخر من الدعاية الانتخابية، متمثلا في مسيرات التأييد والدعم التي تجوب الميادين والشوارع في القاهرة والمحافظات، للتعبير عن دعم موسى مصطفى في السباق الانتخابي.

وتبدأ أولى هذه المسيرات، اليوم الأحد، من مقر حزب الغد ومقر الحملة الانتخابية لموسى مصطفى، على أن تجوب شوارع وسط القاهرة، وميدان التحرير، وصولا إلى كوبري أكتوبر.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

El Market