إعلان

يصل السبت.. "الهجرة" تتابع عودة جثمان مصري من السعودية

01:40 م الخميس 29 نوفمبر 2018

السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبد الكريم:

أعربت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن شكرها للسفير ناصر حمدي سفير مصر بالرياض، والدكتور إيهاب عبدالحميد، قنصل جمهورية مصر العربية بالرياض، لجهودهما الكبيرة واهتمامهما بمتابعة حادث المصري المقتول في الرياض، ويدعى "أ. ن. أ" يعمل حارس أمن بمزرعة بمدينة الرياض، مؤكدة أن الوزارة تتابع معهما لحظة بلحظة تفاصيل عودة جثمان المصري على نفقة الدولة دون تحمل أهله لأي نفقات، والذي يصل فجر السبت لمطار القاهرة الدولي.

وأوضحت وزيرة الهجرة، في بيان، الخميس، أن هناك متابعة مع الجانب السعودي لسير الإجراءات القانونية والتعرف على ملابسات الحادث والجهود الجارية للقبض على الجناة والقصاص منهم، وفقا للقانون السعودي الذي لا يتهاون في مثل تلك الجرائم.

وأشارت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد إلى أن سبب تأخر شحن الجثمان يرجع إلى الانتهاء من تقرير الطب الشرعي السعودي عن سبب الوفاة، حرصا على حقوق المتوفي القانونية والمالية، وذكر أنه "جرح نافذ في الصدر أدى إلى نزيف حاد ما أدى إلى موت مفاجئ".

وفي هذا الصدد، تهيب وزارة الهجرة بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، التحقق من المعلومات من مصادرها الأصلية وعدم ترويج الشائعات.

فيديو قد يعجبك: