إعلان

انـطـلاق الـدورة السـادسـة لـ"اليوم الهندسي" الثلاثاء الـمـقبـل

12:53 م السبت 27 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تنطلق الدورة السادسة لـ"اليوم الهندسي" بمشاركة 600 مسئولا من الجهات الحكومية وشركات المقاولات والمكاتب الاستشارية ومهندسي الميكانيكا من مختلف محافظات الجمهورية.

وتقام الدولة السادسة يوم الثلاثاء المقبل 30 أكتوب، بمشاركة 7 شركات عالمية متعددة الجنسيات تعمل في السوق المصري أبرزها "جراندفوس" المتخصصة في إنتاج مضخات المياة وخدمات المياة الحديثة و"شنايدر الكتريك" المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي و"بفاريا " لأجهزة ومعدات مكافحة الحرائق.

وقال إيهاب إسحاق مدير عام شركة جرندفوس مصر، إن الشركة تنظم ملتقي "اليوم الهندسي" لتجميع كافة العاملين في قطاع المقاولات والبنية التحتية والانظمة الصناعية، لافتًا إلى أن الدورة السادسة ستناقش العديد من القضايا الهامة في قطاع المقاولات والتحول النوعي في الأنظمة الهندسية للمدن الذكية والتطور في البناء بمعاير الاستدامة، كما سيتم مناقشة أهمية المشروعات القومية التي تقوم بها الحكومة خلال الفترة الحالية، ودورها في تحقيق التنمية المستدامة للاقتصاد المصري بصفة عامة، وقطاع المقاولات بصفة خاصة.

وقال وليد شتا المدير الإقليمي لشركة شنيدر الكتريك، أن الدورة السادسة تناقش أحدث تطبيقات وأنظمة الهندسة الميكانيكية، وتقاسم التحديات والحلول، بجانب تناول الجوانب الرئيسية للأسواق منها مجالات مرافق البنية التحتية، وخدمات البناء والصناعة.

وتعقد الدورة السادسة لـ"اليوم الهندسي" تحت رعاية الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي وهيئة المجتماعات العمرانية.​

فيديو قد يعجبك: