إعلان

جامعة القاهرة تنظم مسابقة لمكافحة الفساد في مارس.. وتكرم أفضل بحث

08:07 م الجمعة 10 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

قال الدكتور جابر نصار- رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة شرعت بالبدء في مشروع دوار القراءة للطلاب، إلي جانب طرح النسخة الجديدة لمسابقة "اقرأ" خلال الفصل الدراسي الثاني.

وأكد نصار- في تصريحات اليوم الجمعة- تواصل الموسم الثقافي والفني للجامعة خلال الفصل الدراسي الثاني، بتنظيم مجموعة من الندوات والمحاضرات لكبار المفكرين والكتاب وتنظيم عدد من الحفلات الفنية للطلاب.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة ستنظم في الأسبوع الأول من مارس المقبل، مسابقة بين الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، حول مكافحة الفساد، فضلًا عن تخصيص جائزة لأفضل بوستر يتم تصميمه بين المشاركين فى المسابقة، وكذلك جائزة لأفضل بحث يتضمن آليات لمكافحة الفساد ووسائل منعه.

من جانبه قال الدكتور محمد عثمان الخشت- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إنه تم إعداد برنامج للأنشطة الطلابية الرياضية والفنية والثقافية على مستوي الكليات أو على مستوي الجامعة خلال الفصل الدراسى الثاني، بالإضافة إلى الاستعداد للمشاركة في مسابقة إبداع 5.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن صندوق التكافل الاجتماعي بالجامعة سيقوم ببحث الطلبات التي تقدم إليه سداد الرسوم الدراسية للطلاب الذين لم يسسددوها وفقًا لحالتهم.

وتستعد كليات جامعة القاهرة، لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016/2017، غدًأ السبت 11 فبراير الجارى. بعد انقضاء إجازة منتصف العام الدراسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان