إعلان

​السيسي: لا علاقة بين عودة السياحة الروسية ومحطة الضبعة النووية

11:24 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:
 
نفى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجود علاقة بين عودة السياحة الروسية إلى مصر وبين إقامة محطة الضبعة النووية، مضيفًا أنه يقدر تماما الموقف الروسي في قضية السياحة وحرص القيادة الروسية على سلامة مواطنيها.

جاء ذلك خلال لقاءه بالمراسلين الأجانب وممثلي وسائل الإعلام الغربية، وعدد من رؤساء التحرير والإعلاميين المصريين، على هامش جلسات منتدى شباب العالم بجلسة "الرئيس يلتقي الصحافة".

وأضاف الرئيس: "لم نلح على هذه العودة، ونقول إن أي دولة تريد الاطمئنان على مواطنيها الذين يريدون القدوم لمصر للسياحة فليأتي ممثل لها ليشاهد الإجراءات الأمنية القوية في المطارات المصرية".
 
وأوضح الرئيس السيسي، أن هناك جهات تعمل على الإضرار بمصر من خلال ضرب السياحة التي تعد مصدرا مهما للدخل القومي، ويمكن رصد ذلك على مدى ٣٠ عاما مضت، فأي عمل إرهابي واحد يؤثر سلبا عليها، مضيفا أن الدولة المصرية لن تسمح بحدوث ذلك وهز الاقتصاد المحلي، وذلك لأن الاقتصاد المصري لن يعتمد مستقبلا على السياحة.
 
وضم اللقاء نحو 50 مراسلًا وإعلاميًا، بينهم علاء الغطريفي، مدير عام التحرير بمؤسسة أونا للصحافة والإعلام، والكاتب الصحفي عمرو الخياط، رئيس تحرير أخبار اليوم، وضياء رشوان، رئيس هيئة الاستعلامات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان