إعلان

عبدالعال: السيسي رئيسا لكل أبناء الوطن.. ونمد يد العون للحكومة

10:50 ص السبت 13 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، آثر أن يكون رئيسا لكل أبناء الوطن على اختلاف انتمائهم دون تفرقة ولا انحياز، مشيرًا لإنجاز السيسي ما وعد به وإنقاذه لمصر من الفتن.

وأضاف عبدالعال في كلمته بمجلس النواب بالترحيب بحضور الرئيس السيسي مجلس النواب لإلقائه خطاب بمناسبة بدء الدورة البرلمانية الجديدة: "بداية مباركة للفصل التشريعي الجديد، نواصل معكم وتحت قيادتكم المسيرة الحضارية عظيمة الطموح، وتشرفنا اليوم في هذه القاعة ونحن نحتفل ويحتفل معنا الكثير من برلمانات العالم بمناسبة مرور 150 عاما على بدء الحياة النيابية في مصر، ويتواكب مع مسيرة العطاء، عطائكم سيادة الرئيس لمصر والذي يشهد له ألف شاهد ودليل".

وتابع رئيس مجلس النواب: "لقد آثرت أن تكون رئيسا لكل أبناء الوطن على اختلاف انتمائهم، دون تفرقة ولا انحياز، وانجزت ما وعدت وانقذت مصر من فتن واكملت مؤسسات الدولة الدستورية ووقفت مع الشعب تحمل رأسك على كفيك".

وأشار الدكتور علي عبدالعال بعد ذلك لتمثيل مجلس النواب الحقيقي والفعال للشباب وتمثيله للمرأة بضمه 90 نائبة، لافتًا إلى أن مجلس النواب يمد يد التعاون للحكومة لوضع التشريعات اللازمة للإصلاح الإداري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان