إعلان

بعد تظاهر أنصاره.. مرشح المؤتمر بالجمالية: تعبير عن الرأي وطعنت على النتيجة

07:45 م السبت 05 ديسمبر 2015

خروج أنصار مرشح حزب المؤتمر للتعبير عن رأيهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال عبدالله عبدالغني " الشهير بـ " شعبان عبدالغني " مرشح حزب المؤتمر بدائرة "منشأة ناصر والجمالية"، إن خروج أنصاره للتعبير عن رأيهم في ما أثير وجاء في الطعن الذي قدمناه بالمستندات للجنة العليا للانتخابات من أن هناك شبهة تزوير في بعض صناديق الاقتراع، "وتم تأكيد طعننا عليه بعد فرزه بمعرفة اللجنة العامة؛ فوجدنا أن نتيجة الصندوق بها تلاعب في النتائج لصالح مرشحة منافسة ومع ذلك لم يستبعد كما نص القانون".

وأضاف عبد الغني -في بيان صحفي- اليوم السبت، "هذه الشبهات دعت أبناء الدائرة الشرفاء إلى أن يمارسوا حقهم الطبيعي خوفاً علي صوتهم الانتخابي دون أن يتخطوا القانون وهذا ما حرص عليه أبناء الدائرة عندما خرجوا للتعبير عن رأيهم".

وشدد عبدالغني على أن خروج الجموع الغفيرة من أبناء الدائرة يحفزه في الاستمرار في الدفاع عن حقه الذي هو في الأساس حق هؤلاء الناخبين الذين خرجوا من بيوتهم بالآلاف للتعبير عن رأيهم وشاركوا في الانتخابات لاختيار من سيمثلهم، مؤكدًا أنه قام اليوم السبت برفع قضية رقم " 13117 لسنة 70 ق "أمام محكمة القضاء الأداري يطالب فيها بإلغاء ووقف إعلان نتيجة الانتخابات التي أسفرت عن خروجه، مشيراً إلى أنه يكن كل التقدير للقضاء ويثق في منصته التي ستعيد له حقه الذي تم سلبه بطريقة أو بأخرى -على حد قوله.

وأوضح مرشح المؤتمر: "المال السياسي والرشاوي الانتخابية والتي لديه أدلة دامغة عليها، وقدمناها في ملف القضية، كانت تسيطر على كل مجريات الأمور في الدائرة.. "إلا أن أهالي الدائرة الشرفاء منحونا أصواتهم وكنا ننافس بقوة وسنستمر حتي أخر نفس نطالب بحقنا من خلال السير في الإجراءات القانونية التي نص عليها القانون".

فيديو قد يعجبك: