إعلان

صدقي صبحي: الجيش تحمل الكثير من أجل مصر.. ولا ينتمي لأي مذهب سياسي أو ديني

04:58 م الإثنين 31 مارس 2014

صدقي صبحي: الجيش تحمل الكثير من أجل مصر.. ولا ينتم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكد الفريق اول صدقي صبحي، وزير الدفاع، أن القوات المسلحة تحملت الكثير من أجل مصر وشعبها العظيم، وما يقدمه رجالها يعكس أعلى درجات الولاء والانتماء للشعب المصري.

وأضاف صبحي، خلال لقاءه برجال القوات المسلحة، اليوم أن الجيش المصري دائما ما يسجل له التاريخ أنه جيش وطني عظيم لم يتخاذل في الوقوف خلف شعبه.

وقال، وزير الدفاع، إن '' كل التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة الذين يقاتلون الارهاب في سيناء، وفي جميع المحافظات التي تعاون فيها الشرطة في مداهمة الاوكار والبؤر الاجرامية، وتحية لأبطال الشرطة المدنية المخلصين علي الجهد المبذول وسرعة استعادة المستوي المتميز الذي اكد الثقة بين الشعب والشرطة.

واشار إلى أن العالم أجمع يرصد ويتابع ما تقوم به القوات المسلحة والشرطة لمحاربة الإرهاب في سيناء، مشيدا بالروح المعنوية المرتفعة لرجال القوات المسلحة الذين يؤدون مهامهم بنجاح كبير في مواجهة الارهاب بسيناء واستعدادهم الكامل للتضحية في سبيل مصر.

واوضح صبحي، أن أهم ما يميز القوات المسلحة القيم والمبادئ المتوارثة من جيل إلى جيل والعلاقة القوية بين القائد والمرؤسين والتي تبنى على الانضباط وتوجيه كافة الطاقات والامكانات لصالح القوات المسلحة والارتقاء بكفاءة الوحدات والتشكيلات.

ولفت الى أن الجيش المصري لن يتغير فهمه، مشددا على أنه لا ينتمي لأي مذهب فكري أو طائفي أو سياسي أو ديني.

فيديو قد يعجبك: