إعلان

مطالبة بغلق مركز ابن خلدون.. وبرلماني سابق:'' لن ننسي علاقة سعد الدين إبراهيم بقطر''

02:16 م الأحد 16 نوفمبر 2014

الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مجلس أمناء مركز ابن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

انتقد اتحاد ''نواب مصر'' تصريحات الدكتور سعد الدين إبراهيم مؤسس ورئيس مجلس أمناء مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية حول وجود محتجزين داخل السجون دون أن يتم توجيه تهم لهم .

ورفض النائب البرلماني السابق المستشار ياسر القاضي، الأمين العام لاتحاد نواب مصر، في بيان صحفي، صدر اليوم الأحد، الاتهامات التي يوجهها سعد الدين إبراهيم للدولة المصرية، مؤكدا على أن تلك الاتهامات تأتي بتوجيهات وتعليمات من جهات أجنبية .

وقال القاضي، إن رئيس مركز ابن خلدون، تربطه مصالح مع الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وقطر، مشيرا إلي ان تحركه الآن على الساحة السياسية بعد تلقيه إشارة بدء لعب الدور الموكل إليه .

وأكد أن مركز ''ابن خلدون'' يعمل علي تزييف الحقائق داخل المجتمع المصري، وأنه يعمل أيضا علي تفكك الجبهة المصرية الداخلية لما ينشره من تقارير منافيه للواقع .

وطالب الأمين العام للاتحاد، الحكومة المصرية بغلق مركز سعد الدين، وكذلك كافة المراكز الحقوقية التي تخرج عن حدود ما تفتضيه المرحلة الحالية والمصلحة العليا للبلاد، مشيرا إلي أن بعض تلك المراكز تتلقي تمويلات أجنبية وتقوم بإرسال تقارير إلي جهات خارجية تقع تحت بند الجاسوسة .

وأكد البرلماني السابق ، أن هذه المراكز غير مستقلة لأن لها التزامات مادية تأتيها من الخارج وبذلك تنفي عنها استقلالها .

وشدد البرلماني السابق قائلا : '' لا يمكن أن ننسي علاقة مؤسس مركز ابن خلدون بالقيادة السياسية القطرية والتي تعد الراعي الأكبر للإرهاب'' .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان