إعلان

متظاهرون يغلقون الطريق المؤدي للمطار بمحيط قصر الرئاسة

10:30 م الأحد 30 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - الأناضول:

أغلق متظاهرون معارضون للرئيس محمد مرسي طريقا مؤديا إلى مطار القاهرة، وسط سعي من الجيش لفتح الطريق عبر تفاوض مع مغلقيه، وأجواء ودية سادت موقع التظاهر أمام القصر الرئاسي بين المعارضين وضباط الجيش والشرطة.

وحاول ضباط من الجيش المصري حتى الساعة السابعة والنصف التفاوض مع عدد من المتظاهرين المعارضين أغلقوا نفق الجلاء المؤدي إلى مطار القاهرة، قائلين إنه للضغط على النظام من أجل القبول بمطالبهم والرحيل.

وغير بعيد عن ذلك وأمام قصر الاتحادية الرئاسي حيث يحتشد مئات الآلاف لمطالبة الرئيس المصري بالرحيل، سادت أجواء ودية بين ضباط الشرطة والجيش من جهة والمتظاهرين من الجهة الأخرى.

وتبادل ضباط الجيش مع المتظاهرين الأحاديث الضاحكة والودودة، فيما توقف عدد من ضباط ومجندي الشرطة لالتقاط الصور التذكارية مع المعارضين أمام قصر الرئاسة.

يذكر أن متظاهرين قطعوا اليوم لساعات طرقا رئيسية داخل عدة محافظات مصرية وفيما بينها ما أدى لتوقف حركة المرور.

وفيما احتشد ما يقرب من 150 ألف من مؤيدي الرئيس بميدان رابعة العدوية في حي مدينة نصر شرقي القاهرة، خرج مئات الآلاف من المصريين المعارضين في مسيرات حاشدة اتجهت إلى ميدان التحرير وسط القاهرة وحول قصر الاتحادية الرئاسي شرق العاصمة، بخلاف حشود ضخمة للمعارضة في المحافظات لاسيما الإسكندرية (شمال) ثاني أكبر المدن المصرية والميناء الرئيسي لمصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان