إعلان

اللواء أحمد إبراهيم: قوات حرس الحدود تمتلك أحدث الأسلحة

09:24 ص الجمعة 04 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

قال قائد قوات حرس الحدود، اللواء أحمد إبراهيم، أن أسلحة ومعدات حرس الحدود شهدت تطورا ملحوظا خلال الفترة الاخيرة، مشيرًا إلى وجود كاميرات كهروبصرية قادرة على التصوير ليلا، وكذلك طائرات بدون طيار، ومناطيد وأسلحة متطورة تتميز بالدقة في إصابة الأهداف.

وأشار قائد حرس الحدود في تصريحات للصحفيين بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، اليوم الجمعة، إلى أن المجند في قواته يستغرق 36 ساعة حتى يتمكن من العودة إلى منزله فى إجازة، نظرا للطبيعة الوعرة التى يعملون بها، والمناطق الجبلية التي تتواجد بها نقاط المراقبة الخاصة بهم، ومع ذلك فإن رجاله روحهم المعنوية عالية جدا، ولديهم حس وطني حقيقي، يقدر أهمية الحفاظ على تراب الوطن.

 

وردا على سؤال حول "الهجانة ".. قال إبراهيم: " قررت إعادة الهجانة وقصاصي الأثر منذ فبراير الماضي، وطلبت من القائد العام ضرورة عودتها، حتى تتم السيطرة على الطرق والمدقات الجبلية، وتتبع أي حركة للمهربين" .

وبيّن قائد حرس الحدود أن منطقة حلايب وشلاتين مصرية خالصة، وهناك مغالطات حول هذه الحقيقة ، يتم الترويج لها من خلال جهات لها مصالح فى ذلك، تحاول تصدير مفاهيم خاطئة ومعلومات مغلوطة إلى الشعب المصري، لافتا إلى أن تلك المنطقة متوقع أن تكون غنية بالبترول، الأمر الذي يجعلها مطمعا لأطراف خارجية متعددة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان