إعلان

بالفيديو.. محامي حسين سالم: موكلي لم يلتق العوا للتفاوض على التنازل عن نصف ثروته

11:57 م الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال طارق عبد العزيز، محامي رجل الأعمال حسين سالم، إنه اتصل بسالم، ونفى حدوث أي اجتماعات ما بين حسين سالم أو الدكتور محمد سليم العوا، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية، ولم يكن محاميه، ولم تحدث أي مفاوضات بينهما لا من قريب ولا من بعيد والمسألة كلها كانت تدور في إطار مفاوضات كانت تجري بين المسؤولين في الدولة فقط وهذا الأمر كان محسوم لحسين سالم لأنه يعمل في النور ولا يعمل ''في الظلام مع أحد''.

وأضاف عبد العزيز في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الأحد، ما قيل عن اجتماع العوا، والنائب العام القطري بحسين سالم في إسبانيا لمساومته على بيع نصف ممتلكاته لقطر والتنازل عن النصف الآخر مقابل إسقاط الأحكام القضائية الصادرة ضده، غير صحيح على الإطلاق، فلم يتم تهديد محامي الإخوان عبر التحكيم الدولي على الإطلاق.

وتابع: ''حسين سالم هو الوحيد في مصر الذي حصل على حكم بالسجن 59 عاماً، وماجدة حسين سالم هي الوحيدة التي تم تقديمها في قضايا جنائية عديدة، لذلك كره حسين سالم الحياة والدنيا، لأنه لم يكن وزيراً ولم يكن موظفاً في الدولة، وكان مستثمر مثل أي مستثمر في شرم الشيخ، وبعض الإتهامات التي وجهت إليه غير صحيحة، وكان يتم تفصيل أكمنة لقطع رقبته هو وأولاده، لكنه يستطيع في الوقت الحالي أن يعود إلى مصر''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان