إعلان

مجلس المحافظين يوالفق على سبع قرارات لحوافز العاملين بالقطاع الصحى

04:37 م الخميس 27 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ
 
استعرض مجلس المحافظين فى اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور عصام شرف تقريرا من الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة يتعلق بالقرارات الصادرة بحوافز العاملين فى القطاع الصحى.
 
وصرح السفير محمد حجازى المتحدث باسم مجلس الوزراء بأن التقرير اوضح ان تعدد القرارات فى السابق والذى وصل لنحو 61 قرارا وزاريا اصاب عملية الصرف بالارتباك الشديد وعدم المساواة بين افراد الفئة الواحدة وبين المحافظات المختلفة.
 
وقال وزير الصحة فى الاجتماع انه قام باعادة هيكلة هذه القرارات بالتنسيق مع وزارة المالية وبما يحقق العدالة والتماثل بين جميع الفئات، وانه تم الغاء القرارات السابقة واصدارها فى سبعة قرارات وزارية تحل محلها وتجمع القرارات المتماثلة.
 
وأوضح وزير الصحة انه من بين هذه القرارات السبع قرارا واحدا يضم كافة الفئات وعدد 6 قرارات متخصصة يستفيد منها العاملون الذين تنطبق عليهم شروط الخدمة فى اوقات واماكن معينة.. ومن بينها - قرار النوبتجيات -قرار الوظائف الاشرافية- قرار الخدمة فى المناطق الحدودية-قرار العمل فى الفترات المسائية- قرار للخدمة فى وحدات الرعاية الانسانية-.
 
وأكد وزير الصحة انه تم التنسيق مع وزارة المالية لتكون هذه القرارات ممولة بنسبة مائة فى المائة وقابلة للتطبيق فورا اعتبارا من شهر اكتوبر الحالى على ان تصرف شهريا مع الرواتب.

اقرا ايضا

 القضاء الإداري: لا يجوز الطعن على قرارات المجلس العسكري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان