إعلان

تعيين رامز طنوس مديرًا إداريًا لـ "فيسبوك" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

02:11 م الأربعاء 21 نوفمبر 2018

فيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

أعلنت شركة فيسبوك، في بيان اليوم الأربعاء، تعيين رامز طنوس شحادة مديرًا إداريًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليتولى نمو أعمال الشركة وأنشطتها التجارية ومحفظة التطبيقات والخدمات المرتبطة بأعمالها على مستوى المنطقة.

وقال آري كيشيش أوغلو، نائب رئيس فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: "لا تزال منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مستمرة في التطور وتعتبر سوقًا رئيسية بالنسبة لفيسبوك، وذلك في ظل وجود أكثر من 181 مليون مستخدم نشط على المنصة شهريًا".

وأضاف أنه انطلاقًا من استراتيجية استخدام الهواتف المتحركة بشكل رئيسي، تساعد مجموعة تطبيقات وخدمات فيسبوك مستخدمي المنصة على استكشاف طرق جديدة لسرد قصصهم رقميًا ودعم علاماتهم التجارية للوصول إلى جمهورهم المناسب.

"وسوف تساعدنا خبرات رامز طنوس شحادة العالمية والعميقة في مجال استراتيجيات المتخصصة في مجال التكنولوجيا، دفع المزيد من هذا التأثير بين الأفراد والمجتمعات والأعمال التجارية في المنطقة، وفي ذات الوقت المحافظة على مهمتنا التي تركز جمع الناس وبناء المجتمعات" بحسب أوغلو.

وأضاف أوغلو، "نحن لم نحقق سوى 1% فقط من أهداف رحلتنا ونتطلع إلى رؤية رامز طنوس شحادة وهو يقود فريق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لكتابة الفصل التالي من قصة نجاحات فيسبوك في المنطقة."

وشحادة، له خبرات إقليمية وعالمية عريضة في مجال تأسيس وإدارة الأعمال لعدد من الشركات الرائدة العالمية، ومن بين أبرزاها خبرته المكتسبة من منصبه كشريك أول والمدير الإداري لشركة "بوز آلن هاملتون" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشريك القيادة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للأعمال الرقمية والممارسات التقنية لشركة بوز وشركاه، ورئيس الشراكة العالملية لبوز الرقمية وغيرها، وفقا للبيان.

وقال رامز طنوس شحادة: "تشهد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحولاً رقميا ملحوظا، بدافع من الطلب لتوفير خدمات أسرع وأكثر أمنا وتجارب مصممة خصيصا للمجتمعات وكل من القطاعين العام والخاص.

وأضاف "سعيد بانضمامي إلى الفريق، وأتطلع للنهوض بدوري في صياغة إستراتيجية فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما يضمن بقاء هذه السوق على قائمة الأولويات عالميا"، وفقا لما ذكره البيان.

فيديو قد يعجبك: