إعلان

التخطيط: 172 مليون جنيه تعويضات نزع ملكية لإنشاء طرق ببورسعيد والإسماعيلية

02:00 م الإثنين 18 سبتمبر 2017

هالة السعيد وزيرة التخطيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة في بيان اليوم الإثنين، على زيادة الاستثمارات المدرجة بخطة ديوان عام وزارة التنمية المحلية بمبلغ 171.7 مليون جنيه.

وقال البيان إن هذه الاستثمارات ستوجه لأعمال نزع الملكية الأعمال الصناعية القائمة من طرق وكباري على تقاطع طريقي (الإسماعيلية- بورسعيد)، و(القاهرة- الإسماعيلية).

وأضاف البيان، أن الأعمال الصناعية المقترح تنفيذها تبلغ 6 أعمال في كل من محافظتي الإسماعيلية وبورسعيد، حيث سيتم إنشاء كوبري "أبو سلطان" عند تقاطع طريق (القاهرة- الإسماعيلية) مع طريق (القصاصين- الصالحية).

بالإضافة إلى إنشاء طريق "تحيا مصر" وتقاطعه مع طريق (الإسماعيلية/ بورسعيد)، عند منطقة الكيلو 4.5 وإقامة تقاطع طريق "معدية الفردان" مع طريق (الإسماعيلية/ بورسعيد)، عند منطقة الكيلو 11 طريق بورسعيد، وإنشاء تقاطع مدخل كوبري "السلام" الفردي مع طريق (الإسماعيلية- بورسعيد) بالقنطرة غرب.

كما تشمل إنشاء تقاطع طريق نفق "جنور" بورسعيد مع طريق الإسماعيلية عند حي جنوب بورسعيد (3يوليو) وتقاطع طريق (الإسماعيلية- بورسعيد) مع الطريق الدولي الساحلي عند جنوب بورسعيد، جاء ذلك في إطار الخطة القومية للطرق حيث سيتم تنفيذ تلك الأعمال بتمويل من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان