إعلان

"بيبسي كولا" تعلق على منشور للصحة بشأن عدم صلاحية أحد منتجاتها للاستخدام

10:09 ص الأحد 15 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

علقت شركة بيبسي كولا مصر على ما جاء بمنشور لوزارة الصحة في الأيام الأخيرة بشأن اكتشاف عينات من مياه منتجة من شركات "أكوافينا" - التابعة لبيبسي كولا - و"نستله" و"البركة" غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وأكدت الشركة خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - "أن صحة وسلامة مستهلكيها تأتي في المقام الأول وعلى رأس أولوياتها، ومن هذا المنطلق تؤكد الشركة على سلامة وصحة كافة منتجاتها بما في ذلك منتج المياه الطبيعية أكوافينا"

وكانت أخبار نشرت أمس الأربعاء عن اعتزام وزارة الصحة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ثلاث شركات لتعبئة المياه "نستله" و"البركة" و"أكوافينا" لوجود بعض التشغيلات بتلك الشركات غير صالحة للاستخدام وغير مطابقة للمواصفات.

وأصدرت الإدارة العامة لمراقبة الأغذية بوزارة الصحة منشورًا دوريًا بخصوص نتائج تحليل عينات تخص الشركات الثلاث لإنتاج المياه المعبأة بمحافظة البحيرة والشرقية تبين أنها غير صالحة للاستخدام الآدمي لاحتوائها على ما يسمى بالمجموعة القولونية وطحالب.

وأشارت "بيبسي كولا" إلى "التزامها بأعلى معايير الجودة المعتمدة في العملية الإنتاجية التي تخضع للمراجعة والاعتماد من جانب الهيئات والسلطات الغذائية والحكومية لضمان جودة المنتجات وملائمتها لأعلى معايير السلامة الصحية والغذائية، وأنها حاصلة على شهادة اعتماد نظم سلامة الغذاء (FSSC 22000)".

وشددت على متابعتها للمنشور الخاص بوزارة الصحة والذي تم تداوله في وسائل الإعلام، وأنها تقوم بدراسة ما جاء في المنشور والمتابعة مع وزارة الصحة مع التأكيد على استمرار ترخيص وزارة الصحة فيما يتعلق باستمرار الإنتاج والتداول في الأسواق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان