إعلان

وزير التموين: 206 مليون جنيه قيمة سلع نقاط الخبز المصروفة في يومين

01:32 م الخميس 03 مارس 2016

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن قيمة سلع فارق نقاط الخبز التي صرفها المواطنون مقابل توفيرهم في استهلاك الخبز بلغت خلال يومين حوالي 206 مليون جنيه من خلال 5 ملايين و900 ألف بطاقة تموينية من جملة 20 مليون بطاقة تموينية.

وقال الوزير خلال بيان للتموين اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن الصرف تم من خلال البقالين التموينيين البالغ عددهم حوالي 26 ألف بقال تمويني، بالإضافة إلى فروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية.

وطالب الوزير المواطنين بعدم التزاحم على محلات البقالة التموينية أو المجمعات الاستهلاكية لصرف نقاط الخبز حتى لا تكون هناك أحمال زائدة على أنظمة شبكة الكمبيوتر، موضحًا أن صرف السلع مستمر حتى يوم 20 من الشهر الحالي كما هو معتاد كل شهر، وتبلغ قيمة هذه السلع نحو 500 مليون جنيه شهريًا.

وأكد أنه تم السماح للمواطنين الذين لم يتمكنوا من صرف كامل المقررات التموينية خلال شهر فبراير الماضي بصرفها مع مقررات شهر مارس الحالي وذلك حتى يتمكن المواطنون، الذين صرفوا جزءًا من متطلباتهم من الزيوت ولم يتمكنوا من صرف باقي احتياجاتهم من الزيوت، من صرفه وهو حرصا من وزارة التموين على ألا ينتقص أي حق اكتسبه المواطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان