إعلان

وزير الإسكان: ''المقاولون العرب'' تنتهي من تنفيذ 138 مشروع في يونيو المقبل

03:38 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

وزير الإسكان: ''المقاولون العرب'' تنتهي من تنفيذ 1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

قال الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إنه تم خلال اجتماعه مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة المقاولون العرب بالمقر الرئيسي للشركة عرض الموقف التنفيذي لنحو 138 مشروع تنفذها الشركة، ومن المقرر الانتهاء منها آخر يونيو المقبل، منها مشروعات لمياه الشرب والصرف الصحي، ومشروعات طرق وكباري، وإسكان، وغيرها.

وأكد الوزير أن شركة المقاولون العرب من أكبر الصروح في الشرق الأوسط، وليس في مصر وحدها، وأن أحد أهم أولوياته هو الحفاظ على المكانة التي تحتلها، والارتقاء بالشركة في مختلف مجالات الأداء، والمساعدة في حل أي مشكلة تعوق الأداء.

ووعد الوزير خلال الاجتماع ببحث مشكلة مستحقات الشركة المالية المتأخرة لدى عدد من الوزارات مع الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي، وكذلك مشكلة نقص البوتامين، وبعض أنواع الحديد.

وسلم وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الشركة شيكات المكافأة المستحقة لعدد تسعة من المحالين للمعاش بالشركة، والمستفيدين من العقد التأميني المبرم بين الشركة وشركة قناة السويس لتأمينات الحياة، كأول دفعة استفادت من هذا العقد، حيث قام الوزير بتسليم الشيكات للمستحقين بنفسه معربًا عن تقديره لمجهودات الشركة في منح عامليها مزايا تأمينية متعددة ترسخ لمبدأ العدالة.

ويذكر أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء شهد، خلال توليه مسئولية وزارة الإسكان مراسم توقيع عقد تأمين جماعي على حياة العاملين المعينين بشركة المقاولون العرب اعتبارًا من 1 يوليو 2002 والموجودين بخدمتها في 1 يناير 2014 ومن يستجد لتغطية حالات الوفاة والعجز الكلي المستديم وبلوغ الستين، ويستفيد منها نحو 39 ألف عامل يمثلون أكثر من 50 بالمئة من العاملين بالشركة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: