إعلان

المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع مجموعة طلعت مصطفى بتكلفة 35 مليون جنيه

02:03 م الأربعاء 22 يناير 2014

المصرية للاتصالات توقع اتفاقية مع مجموعة طلعت مصطف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية مع الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني - إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى القابضة - لتوفير أحدث خدمات الاتصالات المتطورة لمشروع ''مدينتي'' على مساحة 33 مليون متر مربع.

وقال المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء أن هذه الاتفاقية تعكس ثقة المؤسسات والشركات الكبرى فى قدرة الشركة على توفير أحدث وأقوى خدمات الاتصالات بأفضل التقنيات المتطورة والتي تضاهي مثيلاتها العالمية.

وأوضح النواوي أن المصرية للاتصالات لها خبرات واسعة فى هذا المجال، خاصة بعد تنفيذ مشروعات مماثلة خلال العام الماضي اعتمادا على تقنية الألياف الضوئية، مشيرا إلى أن تنفيذ مشروع ''مدينتي'' سيعزز من مكانة الشركة كأحد الرواد فى تنفيذ وبناء شبكات الاتصالات المتطورة للمدن الجديدة لتمكن المستخدم النهائى بهذه المدن من الحصول على أعلى سرعات للانترنت والتي تصل إلى 10 جيجابيت/ثانية.

وقال جمال الجندي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى أن الخبرة والإمكانيات التي تتمتع بها المصرية للاتصالات أحد الأسباب الرئيسية للتعاون معها، من خلال مشروع ''مدينتي''.

ومن جانبه، قال المهندس تامر جاد الله رئيس وحدة أعمال الشركات والمؤسسات بالشركة المصرية للاتصالات أن الاتفاقية تهدف في الأساس إلى بناء شبكة اتصالات متكاملة عبر تكنولوجيا الألياف الضوئية المتقدمة فهي من أهم الأدوات التى تتيح تأمين المدينة بأحدث نظم المراقبة وتستخدم لتحسين سبل الاتصالات وتمكن المستخدمين من الاستعانة بخدمات متطورة مثل خدمات ''Triple Play'' والتي تشمل التليفزيون التفاعلي عبر الانترنت، وكذلك خدمات الاتصال بالفيديو والاتصالات الصوتية عالية الجودة والانترنت السريع .

كما أضاف أن المشروع سيتم تنفيذه على عدة مراحل، لبناء شبكة تتيح خدمات الصوت والصورة والبيانات مع تقديم التطبيقات الترفيهية والدعائية والأمنية، بالإضافة إلى خدمات الانترنت المتطورة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان