إعلان

قرارات قضائية جديدة بشأن 4 دعاوى تطالب بعزل مرتضى منصور من إدارة الزمالك

01:12 م الأحد 05 مارس 2023

مرتضي منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، حجز 4 دعاوى تطالب بإلزام وزارة الشباب والرياضة بعزل واستبعاد رئيس نادي الزمالك من مجلس الإدارة، للتقرير مع مذكرات ومستندات واطلاع على المستندات المقدمة من رافعي الدعاوى خلال أسبوعين.

وطالبت الدعوى الأولى المقامة من عبدالله جورج عبده سعد ضد وزير الشباب والرياضة وآخرين التي حملت رقم 76/76045، ‏بوقف تنفيذ القرار السلبى بامتناع الجهة الإدارية عن إصدار قرارها بزوال عضوية المطعون ضده مرتضى أحمد محمد منصور رئيسا لمجلس إدارة نادي الزمالك.

كما طالبت الدعوى الثانية المقامة من مصطفى سيد عبدالخالق وحملت رقم رقم 70451 لسنة 76 قضائية، والتي تطالب فيها وزارة الشباب والرياضة بعزل واستبعاد رئيس نادي الزمالك من مجلس الإدارة بوقف تنفيذ القرار السلبى بامتناع الجهة الإدارية عن إصدار قرارها بزوال عضوية المطعون ضده مرتضى أحمد محمد منصور رئيسا لمجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، واستبعاده من مجلس الإدارة مع ما يترتب على ذلك من آثار.

كما طالبت الدعوى الثالثة المقامة من هاني شكري نجيب جرجس التي تحمل رقم 70458 لسنة 76 قضائية، والتي طالبت بوقف تنفيذ القرار السلبي بامتناع الجهة الإدارية عن إصدار قرارها بزوال عضوية المطعون ضده مرتضى أحمد محمد منصور رئيسا لمجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية واستبعاده من مجلس الإدارة مع ما يترتب على ذلك من آثار.

وطالت الدعوى الرابعة المقامة من سعيد عبدالغني، حملت الدعوى التي حملت رقم 70458 لسنة 76 قضائية، واختصمت وزير الشباب والرياضة بصفته والتي يطالب فيها بإلزام وزير الشباب والرياضة بزوال صفة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

فيديو قد يعجبك: