إعلان

صندوق تحيا مصر: "تسلمنا 57 مليون جنيه مساهمة من الجامعات لتمويل مبادرة إعمارغزة

01:18 م الإثنين 14 يونيو 2021
صندوق تحيا مصر: "تسلمنا 57 مليون جنيه مساهمة من الجامعات لتمويل مبادرة إعمارغزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إن الصندوق استقبل اليوم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتسليم مساهمات الجامعات والمعاهد الخاصة والأهلية بإجمالي 57 مليون جنيه، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإعادة إعمار غزة، حيث أن شعار الصندوق في هذا الاتجاه هو "نتشارك جميعًا".

وأضاف "مختار" في حواره لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الاثنين، أن مبادرة الرئيس السيسي لإعادة إعمار غزة لاقت صدى كبير جدًا لدى الأفراد والعديد من الهيئات، أخرهم مساهمة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، موضحًا أن بمجرد إطلاق الرئيس السيسي مبادرة إعادة إعمار غزة تم تخصيص حساب لاستقبال المساهمات سواء من الداخل أو الخارج، مشيدًا بمشاركة الأفراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع، أن النقطة الأهم والأبرز والتي كانت فارقة هي التبرعات العينية التي تمكن الصندوق من خلالها توفير 3 قوافل إغاثة في أقل من أسبوع واحد، موضحا أن القافلة الأولى كانت تحتوي على 130 حاوية تحتوي على أكثر من 2500 طن من المواد الغذائية في أقل من 72 ساعة.

وأردف، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، أن الصندوق يعد المظلة التي تستقبل كافة التبرعات من الجميع، مشددا على أن الصندوق حريص على تسليم المعونات بشكل واضح للمستحقين.

فيديو قد يعجبك: