إعلان

نقابة الصحفيين بغزة: زيارة الوفد الأمني المصري مفصلية وتاريخية

11:23 م الإثنين 31 مايو 2021
نقابة الصحفيين بغزة: زيارة الوفد الأمني المصري مفصلية وتاريخية
كتب- محمد جمعة:
قال الدكتور رامي الشرافي، عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين بقطاع غزة، إن زيارة الوفد الأمني المصري للقطاع بقيادة الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة المصرية مهمة جدًا، متابعًا: "مصر عودتنا دائمًا على التدخل في أوقات الأزمات".
وأضاف الشرافي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "ON"، مساء الإثنين، أن الدور المصري تاريخي يمتد منذ مسيرات العودة وحتى العدوان الأخير على القطاع، والذي كان لمصر دورًا بارزًا وحقيقيًا في وقفه بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى كُلل اليوم بزيارة الوفد الأمني المصري للقطاع.
وذكر عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين بقطاع غزة أنه منذ توقيع اتفاق المصالحة بين الفصائل في 2017 لم تشهد غزة زيارة وفد أمني مصري رفيع المستوى بهذا الشكل، حيث إن هذه الزيارة مفصلية وعميقة وتاريخية كون قطاع غزة هو العمق الاستراتيجي الحقيقي لمصر.
وأشار الشرافي إلى الحفاوة التي اُستقبل بها الوفد المصري اليوم في غزة، سواء على صعيد الفصائل أو المستوى الشعبي، لافتًا إلى أن الجميع يشعر بالفخر والامتنان للدور المصري الداعم دائمًا لحقوق الشعب الفلسطيني، كما يشعر الفلسطينيون بالامتنان للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يسعى لدعم الشعب وتحقيق مصالحة شاملة لرأب صدع البيت الفلسطيني.

فيديو قد يعجبك: