إعلان

محافظ الشرقية: نتابع الأوضاع على مدار الساعة ولم نتلق أي إشارة بتراكمات للمياه

12:38 م الأحد 21 نوفمبر 2021
محافظ الشرقية: نتابع الأوضاع على مدار الساعة ولم نتلق أي إشارة بتراكمات للمياه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إن الأحوال الجوية مستقرة داخل المحافظة، حيث أن المحافظة شهدت بالأمس هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة الشدة ولكنها لم تؤثر على الحركة أو الدراسة أو أي طرق، مشيرًا إلى أنه ناك بعض تجمعات للمياه البسيطة وتم رفعها، والاطمئنان على سير الأعمال بشكل جيد.

وأضاف "غراب" في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، أنه كان هناك بعض المشكلات حدثت في الكهرباء، وبعض فوانيس أعمدة الإنارة احترقت وتم تغييرها، والأمور تسير بشكل جيد، ولم نضطر لوجود إجراء استثنائي، موضحًا أن كافة المجموعات في حالة استعدادات قصوى ومجموعات العمل متواجدة حاليًا في الشوارع والجميع في حالة استعداد قصوى لأي طارئ.

وتابع، أن غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة لمتابعة الوضع بجميع المراكز، مشيرًا إلى أن المحافظة لم تتلقى أي إشارة بقطع طرق أو تراكمات للمياه تؤثر على حركة المرور؛ ولذا لم يتم تعليق الدراسة أو العمل داخل المحافظة.

وأردف، محافظ الشرقية، أنه يتم المراجعة على أعمدة الإنارة والأسلاك المكشوفة، قائلًا: "في القرى في بعض المشكلات وهي نزلات يقوم بها المواطنين مثل تركيب مفاتيح الكهرباء والتي يتم إزالتها بصفة دورية ولكن يتم تركيبها من جديد وتسبب مشكلات كبيرة جدًا بالرغم أنه يتم عمل محاضر كثيرة ويتم مراجعة النزلات الكهربائية، مناشدًا المواطنين بالتوقف عن هذه الثقافة لأنها تعرض أبنائنا للخطر".

وطالب "غراب" المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة والأشجار والنخل أثناء العواصف والرياح والأمطار لأنها تكون عرضة للخطر في فترة سقوط الأمطار، قائلًا: "في بعض الأهالي تقوم بربط الدواب في أعمدة الإنارة وتتسبب في صعقها خلال هذه الفترات من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية".

فيديو قد يعجبك: