إعلان

البنك الأهلي يتيح التحصيل الإلكتروني مجانًا للشركات الصغيرة والمتوسطة حتى يونيو

10:44 ص الأربعاء 24 فبراير 2021

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أطلق البنك الأهلي المصري حملة جديدة للتوسع في خدمات التحصيل الإلكتروني عبر الانترنت (التجارة الالكترونية)، تتيح التحصيل الإلكتروني مجانًا حتى يونيو 2021 للشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

وتأتي هذه الحملة بالتزامن مع مبادرة البنك المركزي التي تستهدف زيادة أعداد الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة المستفيدة من خدمات السداد الإلكتروني عبر بوابة الدفع الإلكتروني التي يقدمها البنك الأهلي لعملائه، وفقا لبيان صحفي من البنك.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، إن الحملة تأتي في إطار دعم مبادرات البنك المركزي للسداد الإلكتروني من خلال وسائل وقنوات الدفع الالكتروني المختلفة والتي يوليها البنك أهمية قصوى، وتشجيعا للتجار والشركات على التعامل بتلك الوسائل بديلا عن أساليب السداد التقليدية، خاصة في الظروف الأخيرة وتفشي فيروس كورونا.

وأوضح أن هذه الظروف أضافت أولوية لضرورة دعم التحول الرقمي والانتقال الى مجتمع اقل اعتمادا على أوراق النقد، واستقطاب فئات جديدة من العملاء المرتقبين لمنظومة القطاع المصرفي تدعيما لمبدا الشمول المالي.

وأكد على حرص البنك على تطوير خدماته ومواكبة التحديث المستمر في مختلف مجالات العمل المصرفي.

وأشار أبوالفتوح أن البنك يتيح خدمة التحصيل الإلكتروني عبر الإنترنت (التجارة الإلكترونية) مجانا حتى نهاية يونيو 2021 وذلك تفعيلا لمبادرة البنك المركزي لكافة الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الراغبين في تفعيل الخدمة لأول مرة تشجيعا للشركات على الاشتراك في الخدمة.

وقال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، إن تلك الخدمة ستتيح التعامل عن طريق كافة بطاقات الدفع بمختلف أنواعها و رمز الاستجابة السريع QR code.

وأشار إلى أن الإعفاء يشمل مصاريف التفعيل والتي تسدد مرة واحدة عند اشتراك العميل، المصاريف الشهرية ومصاريف الخدمة الإضافية.

وأكد سوس على سهولة إجراءات الاشتراك بالخدمة والتي يمكن للعميل القيام بها عن طريق موقع البنك الإلكتروني ( http://tiny.cc/NBE_ECommerce_CBE) دون الحاجة لزيارة مقر الفروع التي ستنعكس على تخفيف الزحام على فروع البنك والتيسير على العملاء راغبي الاشتراك بالخدمة.

فيديو قد يعجبك: