إعلان

بنك QNB الأهلي وصناع الخير يقدمان منح دراسية للمتفوقين بالجامعات التكنولوجية

11:36 ص الأحد 28 أبريل 2024

محمد بدير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن QNB الأهلي، بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية، إطلاق المرحلة الجديدة لمبادرة "تكافؤ" بتقديم منح دراسية لـ 70 طالباً متفوقا في جامعة بني سويف التكنولوجية تشمل التغطية الكاملة لجميع مصاريفهم الدراسية.

وبحسب بيان للبنك، تعكس هذه الخطوة الجديدة نجاح المبادرة التي تعمل تحت رعاية وزارة التعليم العالي كما تعكس التعاون المشترك البناء في قطاع التعليم الذي يعد أحد الركائز الأساسية في استراتيجية عمل المجموعة لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات التي تعمل بها.

قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، إن هذا التعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية يأتي لدورها الهام في الارتقاء بالمنظومة التعليمية، تماشياً مع برامج البنك في مجال المسؤولية المجتمعية وإيماناً منه بأهمية الاستثمار في الإنسان ودعم ثقافة التميز والابتكار.

وقال هاني عبد الفتاح، الرئيس التنفيذي لصناع الخير، إن المؤسسة بادرت منذ انطلاقها بتطوير قطاع التعليم لاسيما فئة الطلاب المتفوقين.

وأوضح أن أهمية مواصلة التعاون المشترك مع QNB الأهلي الذي اشتملت المرحلة الأولى منه على توزيع 400 منحة دراسية لطلاب الجامعات التكنولوجية المتفوقين، بما يدعم سوق العمل لاحقاً بأفضل المهارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان