وفد البرلمان العربي يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

01:56 م الإثنين 26 مارس 2018
وفد البرلمان العربي  يلتقي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

كتبت- هند الشامي:

التقى وفد البرلمان العربي المشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية، برئاسة نائب رئيس البرلمان العربي، النائب عادل عبدالرحمن العسومي، بالمستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مستهل متابعة البرلمان العربي لعملية التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية ٢٠١٨م.

وذلك للتعرف على آخر الترتيبات والاستعدادات لإجراء عملية الاقتراع، واطلاع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات بخطة البرلمان العربي لمتابعة مراحل الانتخابات المصرية منذ بدايتها وصولا إلى الاقتراع وإعلان النتيجة.

كما ترأس النائب عادل عبدالرحمن العسومي، اجتماعا تنسيقياً بمقر غرفة عمليات البرلمان العربي لمتابعة الانتخابات عرض من خلاله خطة تحرك البرلمان العربي لمتابعة الانتخابات ووزع المهام على المشاركين، ويضم وفد البرلمان العربي 14 عضواً من 12 دولة عربية.

وتأتي مشاركة البرلمان العربي في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية حرصاً من البرلمان العربي على متابعة الاستحقاقات الديمقراطية في الدول العربية.

كما تأتي بناءً على دعوة الهيئة الوطنية للانتخابات بجمهورية مصر العربية للبرلمان العربي لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية، وذلك في إطار مشاركة البرلمان العربي السابقة في متابعة الاستفتاء على الدستور المصري ومتابعة الانتخابات الرئاسية والنيابية السابقة.​

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

إعلان

إعلان